حميد النعيمي يأمر بصرف 4 ملايين درهم للأسر المتعففة في عجمان

أمر صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي بتوزيع 4 ملايين درهم على الأسر المتعففة وأصحاب الدخل المحدود في عجمان ويأتي ضمن نهج سموه الكريم الذي دأب عليه منذ أن تولى حكم الإمارة لمساعدة المحتاجين وأصحاب الدخل المحدود والأرامل وتكفله بمساعدة الأيتام

أمر صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان بتوزيع 4 ملايين درهم على الأسر المتعففة وأصحاب الدخل المحدود في إمارة عجمان وذلك بمتابعة سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي وبصفته رئيساً لمجلس أمناء مؤسسة حميد بن راشد النعيمي الخيرية.

ويأتي ذلك ضمن نهج سموه الكريم الذي دأب عليه منذ أن تولى حكم الإمارة لمساعدة المحتاجين وأصحاب الدخل المحدود والأرامل وتكفله بمساعدة الأيتام في كل الأوقات ولبث روح الطمأنينة في نفوس العائلات لشراء ما يلزمهم من احتياجات.

وقالت الشيخة عزة بنت عبد الله النعيمي مدير عام مؤسسة حميد بن راشد النعيمي الخيرية إن هذه المكرمة من صاحب السمو حاكم عجمان جاءت لمساعدة الأسر من ذوي الدخل المحدود والأسر المتعففة كما تتزامن مع الاحتفال بمرور 4 عقود على تولي سموه مقاليد الحكم في الإمارة.

وأضافت أنه سيتم توزيع مبلغ أربعة ملايين درهم على ألفي بطاقة كل بطاقة تحتوي بداخلها على مبلغ ألفي درهم لشراء الاحتياجات الأساسية من جمعية أسواق عجمان التعاونية.

الاكثر من أخبار محلية

أخبار محلية