حمدان بن محمد يلتقي قيادات الصف الثاني في حكومة دبي

أكد سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، ضرورة تكامل وتناسق نهج العمل الحكومي بين مختلف الجهات، ومواصلة العمل على خلق عقول قيادية مبدعة قادرة على تجاوز التحديات ومواكبة تغيرات المستقبل، سعياً نحو ترجمة رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" مشدداً سموه على ضرورة تأهيل الكوادر والنخب من أبناء الدولة، لخلق جيل جديد من القيادات المؤهلة لتولي زمام القيادة ومواصلة مسيرة الصدارة التي تسعى لها دبي لضمان مستقبل مشرق ومستدام.

جاء ذلك خلال لقاء سمو ولي عهد دبي، صباح اليوم في ند الشبا، قيادات الصف الثاني في عدد من الجهات الحكومية بدبي، بحضور سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي النائب الأول لرئيس المجلس التنفيذي، وسمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للطيران الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات النائب الثاني لرئيس المجلس التنفيذي، ومعالي محمد عبدالله الشيباني مدير عام ديوان صاحب السمو حاكم دبي، وسعادة عبد الله محمد البسطي أمين عام المجلس التنفيذي.

ويأتي هذا اللقاء في إطار حرص سموه على متابعة العمل الحكومي، والتواصل مع قيادات الصف الثاني في حكومة دبي، وترسيخ نهج العمل بروح الفريق الواحد، وبما يسهم في تعزيز مكانة حكومة دبي الرائدة والسباقة في تلبية حاجات الفرد والمجتمع.

وثمّن سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم جهود قيادات الصف الثاني في ترجمة رؤية واستراتيجية دبي على أرض الواقع، مؤكداً سموه متابعته الدائمة لمساهمتهم في تعزيز تنافسية دبي ودفع عجلة التقدم بما يخدم غاياتنا ورؤيتنا المستقبلية، مشدداً سموه على ثقته بهم وبزملائهم في الحكومة وعلى قدرتهم على حمل المسؤولية ومواكبة التطلعات والطموحات.

ووجه سموه حديثه لقادة الصف الثاني في حكومة دبي قائلاً: "نحن فريق واحد، وأنا أحد أفراده، أفخر بكم وبزملائكم في كافة الجهات، لدينا تحديات كثيرة، إلا أنني على ثقة بإمكانياتكم في تخطيها، فأنتم أملنا وقوتنا لتحقيق الصدارة ومواصلة مسيرة التميز والريادة ليظل اسم الدولة وإمارة دبي شامخاً في شتى المحافل الدولية، ".

وأضاف سموه: "علمنا صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم أنه لا وجود لكلمة مستحيل، وبتعاوننا معاً وبقلب واحد سنصنع الإنجازات، وعلينا العمل بروح الفريق الواحد وفق نهج تكاملي يتعدى الأطر المؤسسية ويضع المصلحة العامة قبل كل شيء".

ويأتي هذا اللقاء ضمن سلسلة من لقاءات أخرى تهدف إلى تعزيز العمل الجماعي وطرح المقترحات التطويرية والأفكار الخلاقة التي تعزز من ريادة وتنافسية دبي على مختلف الأصعدة.

الاكثر من أخبار محلية

أخبار محلية