حمد الشرقي يتفقد منطقة " الحنية " ويطلع على أحوال المواطنين

wam

أكد صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة حرص الدولة على التواصل الدائم مع المواطنين وتفقد أحوالهم والمتابعة المباشرة للمشاريع التنموية والخدمية في مناطقهم

جاء ذلك خلال الجولة التفقدية - التي قام بها سموه في منطقة الحنية بالفجيرة - يرافقه سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، والشيخ مكتوم بن حمد الشرقي وذلك للاطلاع على أحوال المواطنين ومتابعة أحوالهم.

والتقى صاحب السمو حاكم الفجيرة خلال جولته أهالي منطقة الحنية وتبادل معهم الأحاديث الودية واستمع إلى مطالبهم واقتراحاتهم لتطوير المنطقة وتنميتها وأمر بتوفير كل ما شأنه تلبية متطلبات المواطنين واحتياجاتهم الخدمية وسبل الحياة الكريمة لهم.

و لبى صاحب السمو حاكم الفجيرة خلال زيارته التفقدية دعوة سعادة العميد محمد بن نايع الطنيجي نائب القائد العام لشرطة الفجيرة إلى مأدبة الغداء التي أقامها على شرف سموه بحضور عدد من أهالي المنطقة.

بدورهم ثمن أهالي الحنية حضور صاحب السمو حاكم الفجيرة بينهم وتفقد أحوالهم مقدرين توجيهات سموه و دعمه المستمر لتطوير البنى التحتية واستجابته الكريمة الدائمة لمتطلباتهم.

حضر جولة صاحب السمو حاكم الفجيرة كل من الشيخ سيف بن حمد بن سيف الشرقي رئيس هيئة المنطقة الحرة والشيخ المهندس محمد بن حمد بن سيف الشرقي رئيس دائرة الحكومة الإلكترونية بالفجيرة والشيخ أحمد بن حمد بن سيف الشرقي، وسعادة محمد سعيد الضنحاني مدير الديوان الأميري في الفجيرة وسعادة سالم الزحمي مدير مكتب سمو ولي العهد بالفجيرة، وعدد من مسؤولي الإمارة

الاكثر من أخبار محلية

أخبار محلية