حكومة الشارقة تكشف عن المشاريع والتطبيقات الجديدة خلال جيتكس 2019

وام

تشارك حكومة الشارقة في أسبوع جيتكس للتقنية 2019 حيث تضم منصتها 33 جهة حكومية للكشف عن المشاريع والتطبيقات الجديدة المبتكرة لتطوير آلية العمل الحكومي في الإمارة.

وأكد الشيخ خالد بن أحمد القاسمي مدير عام دائرة الحكومة الإلكترونية في الشارقة أن حكومة الشارقة انطلقت من الرؤية الحكيمة لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة وتوجيهات سموه السديدة لتضافر كافة الجهود لترسيخ مكانة الإمارة والارتقاء بسمعتها كمدينة نموذجية تواكب مسيرة التحول الرقمي العالمي.

وقال إن استعدادتهم جاءت انطلاقا من أهمية الحدث عبر تضافر جهود جميع الجهات الحكومية في الإمارة التي وضعت نصب أعينها الكشف عن أبرز الابتكارات الإلكترونية والحلول الرقمية إلى جانب تسليط الضوء على ما تم انجازه وتحقيقه على الصعيد التقني.

وأضاف مدير عام دائرة الحكومة الإلكترونية إن مشاركة حكومة الشارقة في أسبوع جيتكس للتقنية 2019 يعد التزاما منها لتقديم خدمات إلكترونية ذات قيمة مضافة وقائمة على عمل ابتكاري ومبدع بأيدي وطنية مؤهلة وأنظمة تقنية متطورة لدعم مسيرة التنمية في الإمارة وتقديم خدمات إلكترونية متميزة.

وقام الشيخ خالد بن أحمد القاسمي مدير عام دائرة الحكومة الإلكترونية في الشارقة بجولة في جناح حكومة الشارقة خلال اليوم الأول من فعاليات أسبوع جيتكس للتقنية 2019 واطلع على إنجازات الجهات الحكومية المشاركة ومشاريعها ومبادرتها الحديثة.

واستعرضت الجهات الحكومية التابعة لإمارة الشارقة خدماتها الإلكترونية وحلولها الرقمية، التي توفرها لمتعامليها ومختلف قطاعات الأعمال وتتفرد الجهات الحكومية هذا العام بالكشف عن مشاريع وخدمات جديدة ترسخ فكرة التحول الرقمي الذي يعد ركيزة أساسية في الاستراتيجيات المتبعة في حكومة الشارقة وذلك للوصول إلى انجاز معاملات أكثر دقة وشفافية.

الاكثر من أخبار محلية

أخبار محلية