حصة بوحميد توقع "وثيقة التسامح في الطب"

احتفلت جامعة محمد بن راشد للطب والعلوم الصحية بيوم العمال العالمي الذي يصادف الأول من شهر مايو كل عام وذلك بحضور معالي حصة بنت عيسى بو حميد وزيرة تنمية المجتمع..

وتجولت معالي حصة بوحميد في الجامعة و وقعت "وثيقة التسامح في الطب" التي أطلقها معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح التي تهدف إلى ترسيخ قيم التعاون والتعايش والتسامح والتواصل والتنوع في الوسط الطلابي والهيئة التدريسية لجامعة محمد بن راشد للطب والعلوم الصحية .

وحضرت معاليها فعالية مستشفى "الدبدوب" للأسنان - البرنامج الذي أطلقه مستشفى دبي للأسنان لتثقيف الأطفال حول الممارسات الصحية للفم والأسنان والتقليل من مخاوف زيارة الطبيب - وقام اخصائيو مستشفى دبي للأسنان بتوعية 20 طفلا من الأيتام بأهمية الحفاظ على صحة الفم والأسنان.

وشهدت معالي حصة بوحميد فعالية خاصة بيوم العمال العالمي نظمتها الجامعة بالتعاون مع "ميديكلينيك مستشفى المدينة" ومستشفى دبي للأسنان حيث تلقى أكثر من 150 عاملا في إدارة المرافق التابعة للجامعة بما في ذلك موظفو التنظيف والصيانة والأمن فحوصا أساسية شملت الكولستيرول والسكر وضغط الدم وقياس الوزن وصحة الأسنان.. والتقت معاليها مجموعة من الأيتام في إطار الفعالية .

الاكثر من أخبار محلية

أخبار محلية