حديقة الحيوانات بالعين تقدم خصماً على سفاري العين

تقدم حديقة الحيوانات بالعين خصماً بنسبة 30% على جولات سفاري العين أكبر سفاري من صنع الإنسان في العالم حتى نهاية شهر فبراير الحالي وذلك عن طريق زيارة موقعها الالكتروني وباستخدام رمز (safari2022) للحصول على الخصم

تقدم حديقة الحيوانات بالعين خصماً بنسبة 30% على جولات سفاري العين أكبر سفاري من صنع الإنسان في العالم حتى نهاية شهر فبراير الحالي وذلك عن طريق زيارة موقعها الالكتروني وباستخدام رمز (safari2022) للحصول على الخصم. 
جاء ذلك خلال الحملة التي أطلقتها الحديقة في هيلي مول وبوادي مول للتعريف بتجربة سفاري العين التي تعتبر تجربة استكشافية مثيرة وسط الحياة البرية الأفريقية المحاطة بحيوانات متنوعة تتجول في المساحات الشاسعة بحرية ودون قيود.
وتضم سفاري العين خيارات وباقات متنوعة مثل جولة على متن مركبة خاصة تستوعب 6 أشخاص أو مركبة جماعية تستوعب 22 مقعداً تقدمها كوادر إماراتية متميزة ومتخصصة في مجال الإرشاد السياحي حيث يشاركون زوارهم في رحلة مشوقة هي أقرب إلى الطبيعة في بيئة عالمية ضمن رؤية إماراتية.
وتمثل سفاري العين جانباً أساسياً من رؤية المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان - طيب الله ثراه في الحفاظ على الحياة البرية من حيث دورها الفعال في حماية الأنواع المهددة بالانقراض وتثقيف الزوار في رحلاتها بأهمية الحفاظ على الأنواع البرية للأجيال القادمة.
والجدير بالذكر أن حديقة الحيوانات بالعين تعد أحد أكبر التنوعات البيئية على مستوى العالم بعدد  4000حيوان على مساحة 900 هكتار حيث تتيح للزائر خوض تجارب فريدة من نوعها على مستوى المنطقة والعالم، ضمن أفضل الممارسات لحماية الحيوانات المهددة بالانقراض، لتصبح بذلك مرجعاً عالمياً في صون الطبيعة والحفاظ على الحياة البرية وحفظ فصائل الحيوانات المختلفة.
 

الاكثر من أخبار محلية

أخبار محلية