حاكم عجمان يواصل استقبال المهنئين بشهر رمضان

واصل صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان و سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي استقبال جموع المهنئين من الشيوخ و كبار رجال الدولة الذين توافدوا على قصر الزاهر الليلة للسلام على سموهما وتهنئتهما بهذه المناسبة الكريمة.

قد تقبل سموهما أطيب التهانى و التبريكات من وفد الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف في عجمان الذي ضم سعادة عبيد الزعابي مدير مكتب الهيئة ومدراء الإدارات ورؤساء الأقسام وكبار الوعاظ و وفد هيئة الأعمال الخيرية وضم سعادة الدكتور خالد عبدالوهاب الخاجة المدير التنفيذي إلى جانب مدراء الإدارات ورؤساء الأقسام والموظفين .

و تقبل سموهما التهاني أيضا من وفد من هيئة الهلال الأحمر الإماراتي بعجمان الذي ضم سعادة سيف إبراهيم النعيمي مدير فرع الهلال في عجمان ومدراء الإدارات ورؤساء الأقسام الذين توافدوا إلى قصر الزاهر للسلام على سموهما حيث بادلهم صاحب السمو حاكم عجمان التهاني بشهر رمضان المبارك .. مبتهلين إلى المولى تبارك وتعالى أن يديم على دولة الإمارات وشعبها الكريم نعمة الأمن والأمان وأن ينشر بين جنباتها المحبة والتآزر الاجتماعي بين مختلف شرائح ومكونات المجتمع.

و تبادل سموهما التهاني كذلك مع الشيوخ ومسؤولي الهيئات التعليمية والصحية العامة والخاصة وأصحاب الشركات التجارية والاقتصادية العاملة في إمارة عجمان وأعيان البلاد وأبناء القبائل وكبار المسؤولين والمواطنين و أبناء الجاليات العربية والاسلامية والأجنبية .

حضر المقابلات .. الشيخ أحمد بن حميد النعيمي ممثل صاحب السمو حاكم عجمان للشؤون الإدارية والمالية و الشيخ عبدالعزيز بن حميد النعيمي رئيس دائرة التنمية السياحية والشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط ومعالي الشيخ الدكتور ماجد بن سعيد النعيمي رئيس ديوان صاحب السمو حاكم عجمان والشيخ حميد بن عمار النعيمي و سعادة عبدالله أمين الشرفاء المستشار بديوان الحاكم وسعادة طارق بن غليطة مدير مكتب الحاكم وسعادة يوسف محمد النعيمي مدير عام التشريفات والضيافة وعدد من الشيوخ وكبار المسؤولين.

الاكثر من أخبار محلية

أخبار محلية