حاكم عجمان يهنئ عذراء حسن بن ركاض بفوزها بعضوية المجلس الوطني

هنأ صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان بحضور سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهده والشيخ أحمد بن حميد النعيمي ممثل حاكم عجمان للشؤون الإدارية والمالية.. الفائزة عذراء حسن حميد بن ركاض من أم القيوين بعضوية المجلس الوطني الإتحادي في انتخابات 2019 .

وأشاد سموه خلال لقاء عضوة المجلس الوطني الإتحادي في مكتبه بديوان الحاكم بالقرار والخطوة المهمة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" والمتمثلة برفع تمثيل المرأة الإماراتية في المجلس الوطني الإتحادي إلى 50% في الدورة الانتخابية الحالية لعام 2019 .

وأكد سموه أن هذه المبادرة تأتي في وقتها الصحيح ترسيخا للدور الريادي للمرأة الإماراتية في شتى القطاعات والمجالات التنموية بعد أن أثبتت المرأة قدرتها وجدارتها في تحمل المسؤولية في كافة مجالات الحياة.

وتقدمت العضوة عذراء حسن بن ركاض بالشكر الجزيل لصاحب السمو حاكم عجمان على هذا اللقاء وتهنئتها ومساندتها في رحلتها الانتخابية والوصول الى قبة البرلمان وثقته وتشجيعه لها للانخراط في العملية الديمقراطية وخاصة أنها إحدى موظفات حكومة عجمان .. مؤكدة أنها ستعمل من أجل تحقيق المبادئ التي ترشحت من أجلها لخدمة أبناء وطنها من خلال الجد والعمل البناء لخدمتهم وخدمة الوطن.

وقالت إن ثقة أبناء الوطن يحملها مسؤولية كبيرة وستسعى لإيصال صوتهم من خلال طرح المبادرات والأفكار التي من شأنها تحقيق مصلحة الوطن والمواطن.

الاكثر من أخبار محلية

أخبار محلية