حاكم رأس الخيمة يستقبل رئيس شركة "سبايس جت" للطيران

استقبل صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، اليوم في قصر سموه بمدينة صقر بن محمد، اجاي سينغ، رئيس شركة "سبايس جت" للطيران.

وبحث سموه مع الضيف التطورات التي يشهدها قطاع الطيران في المنطقة، و تم استعراض جوانب الشراكة الإستراتيجية الجديدة بين مطار رأس الخيمة الدولي وشركة "سبايس جت"، والتي من شأنها أن تمكن الطرفين من تحقيق فوائد مشتركة للاستفادة من الطلب المتنامي على السفر من وإلى الإمارة.

و أكد سموه خلال اللقاء على أهمية توسيع التعاون والتكامل الاقتصادي والتجاري مع الشركاء في مختلف القطاعات انطلاقاً من إستراتيجية رأس الخيمة القائمة على تيسير ممارسة الأعمال وخلق بيئة داعمة للشركات المحلية والعالمية على السواء لتعزيز مكانة رأس الخيمة كوجهة للاستثمار والأعمال والسياحة.

وأشار سموه إلى الدور الذي يضطلع به مطار رأس الخيمة الدولي كونه واحداً من الروافد الأساسية لدعم مختلف مسارات التنمية في الإمارة لاسيما في قطاعي السياحة والسفر، لافتاً إلى أهمية قطاع الطيران الذي طالما شكّلَ بعداً اضافياً يدعم مستقبل التنمية المستدامة بمجالاتها كافة.

حضر اللقاء الشيخ خالد بن سعود بن صقر القاسمي، نائب رئيس مجلس إدارة مكتب الاستثمار والتطوير، وعدد من المسؤولين في مطار رأس الخيمة الدولي.

الاكثر من أخبار محلية

أخبار محلية