جموع الناخبين تتوافد على لجنة عجمان لانتخابات " الوطني "

توافدت جموع الناخبين منذ الصباح الباكر على مركز عجمان للانتخابات الذي يحتضنه مركز الشيخ زايد للمعارض و المؤتمرات في جامعة عجمان مع بدء اليوم الثاني للتصويت المبكر في انتخابات المجلس الوطني الاتحادي.

و شهد اليوم الثاني كسابقه تنوعا في فئات الناخبين و في مشهد مهيب يجسد حرص المواطن الإماراتي على ايصال صوته الانتخابي لمن يمثله في المجلس الوطني الاتحادي.

و أشاد سعادة اللواء الشيخ سلطان بن عبدالله النعيمي قائد عام شرطة عجمان بسير العملية الانتخابية و قال في تصريح له عقب جولة له في المركز الانتخابي لإمارة عجمان إن التصويت يسير بشكل سهل و منظم لا يتجاوز الدقيقتين ما يعكس الوجه الحضاري لدولة الامارات العربية المتحدة.

ونوه بالدور الفاعل للجنة الانتخابات في إمارة عجمان و التي تبذل جهودا كبيرة لإنجاح هذا العرس الانتخابي و حث الناخبين على تكثيف المشاركة في عملية التصويت.

من جانبه أشاد راشد عبدالرحمن بن جبران السويدي رئيس لجنة إمارة عجمان لانتخابات المجلس الوطني الاتحادي بمستوي الإقبال الكبير الذي شهده مركز عجمان خلال أول يومين من التصويت المبكر ما يدل على مدى الوعي الذي يتمتع به الناخب في دولة الامارات والذي جسد ثقته الكبيرة في وطنه و قيادته الرشيدة .. و توقع أن يشهد المركز الانتخابي مزيدا من الإقبال خلال اليومين المتبقيين من الانتخابات.

الاكثر من أخبار محلية

أخبار محلية