جامعة خليفة تحتفل بتخريج دفعة جديدة من طلابها 20 أكتوبر الجاري

وام

تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة .. تنظم جامعة خليفة للعلوم والتكنولوجيا في 20 أكتوبر الجاري حفل تخريج دفعة عام 2019 من طلبة البكالوريوس والماجستير والدكتوراه.

ويشهد الحفل الذي سيقام في فندق قصر الإمارات بأبوظبي تكريم الخريجين والبالغ عددهم 408 طلاب وطالبات من مختلف برامج البكالوريوس والماجستير والدكتوراه في تخصصات العلوم والهندسة والآداب إضافة إلى تكريم 4 من الطلبة الذين أنهوا جميع متطلباتهم الأكاديمية في نهاية الفصل الأكاديمي الأول 2018 - 2019 .

وسيتم خلال الحفل منح درجة الدكتوراه لـ 20 طالبا وطالبة ودرجة الماجستير لـ 87 طالبا وطالبة فيما يصل عدد خريجي البكالوريوس إلى 301 طالب وطالبة ليصل المجموع الإجمالي للطلبة المتخرجين 408 بواقع 149 طالبا و259 طالبة فيما يبلغ عدد الطلبة الإماراتيين 316 بينما يبلغ عدد الطلبة الدوليين 92 طالبا وطالبة من مختلف الجنسيات.

وقال الدكتور عارف سلطان الحمادي نائب الرئيس التنفيذي لجامعة خليفة للعلوم والتكنولوجيا : يمثل حفل تخريج الدفعة 2019 من طلبة جامعة خليفة مناسبة بارزة للاحتفال بالتميز الأكاديمي للخريجين الذين يستعدون لمواجهة التحديات في حياتهم المهنية ونحن على يقين بأن خريجينا قادرون على إثبات جدارتهم في سوق العمل مستمرين في رحلة التميز التي بدأوها في الجامعة ونتطلع إلى أن نشهد إنجازاتهم على المستوى المهني وتعزيز المكانة المرموقة التي تحظى بها الجامعة بين المؤسسات الأكاديمية الأخرى في مجال بناء رأس المال البشري والفكري.

وتحتفل جامعة خليفة بتخريج دفعة عام 2019 في الوقت الذي تفتح فيه كلية الطب والعلوم الصحية في الجامعة أبوابها لاستقبال الدفعة الأولى من طلبة كلية الطب لتستهل بداية العام الأكاديمي الجديد 2019 - 2020 كما استطاعت الجامعة تحقيق عدد من الإنجازات الرئيسة في الشهور الأخيرة خاصة في مجال رأس المال الفكري حيث تمتلك الجامعة محفظة تحتوي على أكثر من 140 براءة اختراع صادرة وأكثر من 400 كشف اختراع مما يضعها على رأس قائمة الجامعات المختصة بالابتكار العلمي والتميز البحثي.

وتتكون هيئة الأكاديمية بالجامعة من 382 عضوا من 49 جنسية في حين تبلغ أعداد الطلبة في الجامعة 3461 طالبا وطالبة من 51 دولة.

الاكثر من أخبار محلية

أخبار محلية