تجارب مميزة وجديدة في إنتظار عشّاق الحلويّات في الموسم 26 للقرية العالمية

أعلنت القرية العالمية، أحد أكبر المنتزهات الثقافية في العالم والوجهة العائلية الأولى للثقافة والتسوق والترفيه في المنطقة، عن أحدث إضافاتها في تجارب المأكولات للموسم 26. وسيستمتع الضيوف من عشاق الحلويات بزيارة "سوق القطارات"، الوجهة الجديدة كليّاً لتقديم عالم من النكهات الحلوة وألذّ المخبوزات من حول قارة آسيا والعالم، المستوحى من سوق المظلّات الشهير في تايلاند ليأخذ الضيوف في رحلة لا تنسى وذكريات تبقى في البال.

وقال مهند إسحاق، مدير أول - علاقات الضيوف في القرية العالمية: "لطالما اشتهرت القرية العالمية بتقديمها لأروع التجارب لعشاق الحلويات بالإضافة إلى تقديم ألذّ المأكولات والمشروبات من حول العالم، مما يساهم في جذب الملايين من الضيوف في كل موسم. مع إقتراب موعد إنطلاق الموسم السادس والعشرين، يسعدنا الإعلان عن وصول "سوق القطارات" إلى القرية العالمية ليكون أحدث الإضافات المميزة لإثراء تجارب ضيوفنا. نحن نسعى من خلال جميع وجهاتنا وعروضنا إلى توفير تجربة ثقافية مميزة لضيوفنا، وبالتالي جلب العالم لهم بدلاً من السفر وتحمل عناء التنقل لاكتشافها. لا يوجد من لا يحب تناول الحلويات ونحن على يقين من الشعبية الكبيرة التي ستحظى بها هذه الوجهة الجديدة في هذا الموسم."

ومن المتوقع أن يقدّم سوق القطارات فرصة الاستمتاع بالحلويات الشهيّة للضيوف من كافة الأعمار، عبر منافذ فريدة التصميم تضم 14 عربة قطار تستضيف أكثر من 30 منفذاً لتناول البوظة والمعجنات والمشروبات والحلويات من ثقافات آسيوية وعالمية متنوعة. ويعمل فريق العمل في القرية العالمية منذ انتهاء موسم اليوبيل الفضي، على بذل جهود استثنائية لتطوير وتحسين البنية التحتية عبر جميع أنحاء الوجهة، وتوفير وجهات ترفيهية جديدة ترتقي بتجارب الضيوف في عالم من الروائع خلال الموسم 26.

من المقرر أن ينطلق الموسم الجديد يوم الثلاثاء 26 أكتوبر 2021، حيث ترحب القرية العالمية بضيوفها لمدة 167 يوماً في عالم من الروائع. وسيتمكن الضيوف والعائلات من الاطلاع على العديد من المفاجآت والوجهات الجديدة التي سيتم الإعلان عنها خلال الأسابيع المقبلة.

الاكثر من أخبار محلية

أخبار محلية