بلدية الحمرية تحتفل بـ " اليوم الوطني "

وام

شاركت بلدية مدينة الحمرية في احتفالات الدولة باليوم الوطني الـ 48 من خلال تنظيم فعاليات وبرامج وأنشطة وطنية جسدت في معانيها أروع صور الولاء والانتماء وتلاحم أبناء شعب الإمارات حول القيادة الحكيمة.

وشهدت الفعاليات - التي أقيمت في أرض المعارض والاحتفالات بالحمرية - مشاركة واسعة من أهالي المدينة والدوائر الحكومية والأهلية بمدينة الحمرية وسط بهجة وسرور الحضور.

حضر الاحتفال حميد سيف بن سمحة الشامسي رئيس المجلس البلدي لمنطقة الحمرية وأعضاء المجلس البلدي وعبدالله محمد مفتاح الشامسي وفاطمة علي المهيري عضوا المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة ومحمد راشد الشامسي نائب رئيس مجلس إدارة نادي الحمرية الثقافي الرياضي وعدد من أعيان الحمرية ومدراء الدوائر.

ورفع سعادة مبارك راشد الشامسي مدير بلدية الحمرية أسمى آيات التهنئة والتبريكات للقيادة الرشيدة وشعب الإمارات، مؤكداً على أن الثاني من ديسمبر يوم راسخ في ذاكرة الوطن ويحمل معاني ودلالات وحدة الإماراتيين قيادة وشعباً ويمثل المحطة التاريخية الأهم في مسيرة الدولة.

وأشار إلى أن فعاليات منطقة الحمرية لهذه المناسبة الغالية تسلط الضوء على القيم النبيلة الراسخة في الهوية الإماراتية الأصيلة وتحمل في طياتها رسالة حب ووفاء وعرفان من أهالي منطقة الحمرية للوطن وقيادته الرشيدة.

الاكثر من أخبار محلية

أخبار محلية