بحضور حاكم الفجيرة .. توقيع مذكرة تفاهم بين بلدية الفجيرة وروتردام الهولندية

شهد صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة في قصر سموه بالرميلة اليوم توقيع مذكرة تفاهم بين بلدية الفجيرة ومنطقة السلامة في روتردام الهولندية بشأن "مشروع التنمية الصناعية المستدامة – المرحلة الثانية".

قع المذكرة – التي تهدف إلى تنفيذ خطة التنمية الصناعية المستدامة بإمارة الفجيرة – سعادة محمد سيف الأفخم مدير عام بلدية الفجيرة وسعادة أحمد أبو طالب عمدة مدينة روتردام الهولندية.

وأكد صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي أن إمارة الفجيرة تقدم كافة التسهيلات الممكنة التي تساعد المستثمرين على تعزيز نشاطاتهم وخاصة في قطاعات الطاقة والاستدامة البيئية.

ورحب سموه بالضيف معربا عن ثقته بأن الزيارة تفتح آفاق التعاون الاقتصادي والصداقة بين دولة الإمارات ومملكة هولندا وتعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين في مختلف المجالات.

كما بحث صاحب السمو حاكم الفجيرة مع عمدة روتردام الهولندية أطر التعاون التي تناولت عددا من القضايا والمواضيع ذات الاهتمام المشترك وسبل تطوير وتوسيع آفاق التعاون بين الجانبين وتحقيق شراكة اقتصادية واستثمارية في القطاعات ذات الجدوى الاقتصادية التي تعود بالخير على البلدين.

من جانبه أعرب عمدة روتردام عن شكره وتقديره لصاحب السمو حاكم الفجيرة على حفاوة الاستقبال.. مشيرا إلى الرغبة في تطوير هذه العلاقات وبناء شراكات في مختلف المجالات.

حضر مراسم التوقيع سعادة محمد سعيد الضنحاني مدير الديوان الأميري وسعادة موسى مراد مدير عام ميناء الفجيرة وسالم الأفخم مدير منطقة الفجيرة للصناعات البترولية "فوز" وعدد من المسؤولين.

الاكثر من أخبار محلية

أخبار محلية