شبكة الإذاعة العربية تستقبل وفد إقامة دبي برئاسة المري

 بحث وفد من الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في دبي برئاسة سعادة الفريق محمد أحمد المري المدير العام مع مسؤولي شبكة الإذاعة العربية ..مختلف الاستراتيجيات والأفكار المقترحة من الطرفين التي تهدف إلى إيصال رسالة ورؤية الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب إلى مختلف الشرائح التي تتواصل معها منصات شبكة ARN المتنوعة والذين يُقدر عددهم بأكثر من ثلاثة ملايين ونصف أسبوعيا .

وأشادت شبكة الإذاعة العربية بالتعاون الإعلامي المتميز بين " إقامة دبي " وجميع الإذاعات التي تتبع شبكة ARN معربة عن تطلعها

لتعزيز هذا التعاون إلى أفاق أرحب . ورحب محمود الرشيد مدير عام شبكة الإذاعة العربية بزيارة الوفد الذي ضم عددا من الضباط المسؤولين في الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب مشيدا بالتعاون الإعلامي المتميز والقائم بين " إقامة دبي " وجميع الإذاعات التي تتبع شبكة ARN

وتعرف الوفد خلال زيارته لمقر الشبكة في مدينة دبي للإعلام على الأقسام الإدارية والتقنية ومقر العمليات الرئيسية في الشبكة واستمع إلى شرح مفصل حول آليات العمل فيها .. كما قام الوفد بجولة شاملة في الاستديوهات والمرافق الخاصة بالإذاعات و استديوهات الانتاج .وأبدى المري إعجابه بآلية وسير العمل في المقر الرئيسي لشبكة ARN خلال اجتماع سبق الجولة بحث جملة من الموضوعات التي تتعلق بآفاق الإعلام والعمل الحكومي بهدف تعزيز دور الشبكة في التعريف برسالة الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في دبي والمساهمة في إيصال الخدمات التي تقدمها الإدارة لجميع المواطنين والمقيمين والسياح والزوار والتعريف بالتشريعات الجديدة والمحدثة لآلية دخول وإقامة الأجانب .

وأوضح محمود الرشيد أن شبكة الإذاعة العربية توفر منصة متعددة الوسائط تتواصل مع مختلف الشرائح من المتلقين يوميا .. وقال : " نحن حريصون دوما على توفير منصاتنا لتقديم محتوى يساهم في دعم رؤية دولتنا الحبيبة ومختلف الجهات الحكومية التي تخدمها معربا عن سعادته بزيارة وفد الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب لمقر شبكة ARN وعن تطلعه إلى تعزيز التعاون المستمر بين الجانبين .

الاكثر من أخبار محلية

أخبار محلية