انطلاق فعاليات الاحتفال باليوم الوطني الـ48 في منتزه الشارقة

وام

انطلقت مساء اليوم فعاليات منتزه الشارقة الوطني التي تنظمها لجنة إمارة الشارقة لاحتفالات اليوم الوطني ضمن فعاليات الإمارة للاحتفال باليوم الوطني الـ٤٨ للدولة بحضور جماهيري كبير وتفاعل حيوي لافت حيث امتلأت ساحات المنتزه بالزوار والأهالي والعائلات والأطفال.

وتستمر الفعاليات في المنتزه خمسة أيام حتى الثاني من ديسمبر المقبل وكرمت اللجنة الجهات والهيئات والمؤسسات المشاركة في هذا الحدث الوطني الكبير.

حضر الافتتاح سعادة كل من خالد جاسم المدفع رئيس لجنة إمارة الشارقة لاحتفالات اليوم الوطني وعلي سالم المدفع رئيس هيئة مطار الشارقة الدولي وخميس بن سالم السويدي رئيس دائرة شؤون الضواحي والقرى وهنا سيف السويدي رئيس هيئة البيئة والمحميات الطبيعية والدكتور راشد خميس النقبي رئيس المجلس البلدي لمدينة خورفكان ومبارك الشامسي مدير بلدية مدينة الحمرية وطارق سعيد علاي نائب رئيس لجنة إمارة الشارقة لاحتفالات اليوم الوطني إضافة إلى عدد من مديري الدوائر والهيئات والجهات الحكومية وجمع غفير من السكان والأهالي.

وأشار سعادة خالد جاسم المدفع إلى الدور الكبير للقادة المؤسسين في بناء الاتحاد وجهود القيادة الرشيدة في تعزيز أسس هذا البناء الذي فاض على الوطن بالإنجازات والرخاء..مؤكدا أن ذكرى اليوم الوطني هي مناسبة عزيزة لتكريم هذه الجهود بما ينسجم مع قيم الولاء والوفاء والانتماء.

وقال " في هذه المناسبة الوطنية المجيدة نجدد العهد والولاء والانتماء لقيادتنا الرشيدة ولوطننا الغالي ونؤكد الاستمرار في التمسك بقيم الاتحاد ونرفع الرايات خفاقة عالية شامخة ونتقدم بالشكر لجميع الجهات المشاركة في احتفالات المنتزه الوطني".

وجدد الدعوة لحضور باقي فعاليات الإمارة الباسمة " أوبريت أنشودة وطن في مسرح المجاز مساء اليوم والحفل الغنائي الذي سيقام في جزيرة العلم مساء يوم الثاني من ديسمبر.

وكرم سعادة خالد جاسم المدفع الجهات المشاركة والداعمة والرعاة.

الاكثر من أخبار محلية

أخبار محلية