اللواء النعيمي يفتتح الدورة العشرين لشرطة المستقبل في عجمان

وام

افتتح سعادة اللواء الشيخ سلطان بن عبد الله النعيمي قائد عام شرطة عجمان الدورة الصيفية العشرين لشرطة المستقبل للذكور والدورة الثالثة للإناث بحضور المقدم ناصر عبد الله آل علي رئيس قسم التدريب بمعهد تدريب الشرطة وبمشاركة 350 طالبا وطالبة تم قبولهم وفق الشروط المعتمدة والمقرر عقدها في مقر نادي شباب عجمان حتى 8 اغسطس المقبل.

وقال سعادة قائد عام شرطة عجمان أن الدورة تهدف لإشغال أوقات الفراغ لدى الطلبة بتدريبات عسكرية وبرامج مفيدة وإكسابهم مهارات معرفية جديدة وغرس المفاهيم الأمنية والتوعويـة في نفوسهم.

من جانبه قال المقدم ناصر عبد الله آل علي رئيس قسم التدريب أن الدورة تتضمن جوانب متنوعة مثل تدريبات المشاة وحمل السلاح والتدريبات الرياضية وبرامج الحاسـب الآلي والكاراتيه بالإضافة إلى الرحلات الترفيهية ومحاضرات متنوعة حول التصرف السليم في الحالات الطارئة إلى جانب مواد تعزز حب الوطن.

وأضاف ان الدورة تحتوي كذلك علي برامج التوعية بالسلامة المرورية ومخاطر المخدرات وأهمية تناول الغذاء الصحي ومخاطر التدخين وكيفية بناء الشخصية الناجحة والتعرف على قانون الشرطة والتحلي بالأخلاق الحميدة وكيفية إدارة الأزمات والكوارث والتغلب على شغب الملاعب والتعرف على حقوق الإنسان والاستخدام الآمن للتقنيات الحديثة.

والتقى قائد عام شرطة عجمان بعد الافتتاح منتسبي شرطة المستقبل من الطلبة مستمعا إلى رأيهم في البرنامج التدريبي ودعاهم إلى التعاون مع المدربين والمحاضرين لاكتساب أكبر قدر من المهارات والمعرفة وتنمية اللياقة البدنية لديهم كما عبر الطلبة عن سعادتهم بالانتساب لشرطة المستقبل.

الاكثر من أخبار محلية

أخبار محلية