اللواء الشامسي يلتقي الضباط خريجي الدفعة الـ 19 بأكاديمية العلوم الشرطية

أكد اللواء سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة أن أجهزة الشرطة تقع على عاتقها مسؤوليات كبيرة من خلال الحفاظ على الأمن والاستقرار ومسيرة التنمية الشاملة التي تشهدها دولة الإمارات في شتى المجالات والميادين.

جاء ذلك خلال لقائه اليوم بالضباط خريجي الدفعة الـ 19 بأكاديمية العلوم الشرطية الذين التحقوا مؤخرا بميادين العمل في مختلف إدارات ومراكز الشرطة.

وأشار اللواء الشامسي في كلمته التوجيهية للضباط أن بيئة العمل المتوفرة في شرطة الشارقة تعد بيئة نموذجية ومثالية ومحفزة للعطاء والابداع في العمل وذلك بفضل دعم وتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة.

وقال " اليوم بعد تخرجكم من هذا المعقل الأكاديمي الأمني الرائد أصبحتم أمام تحدٍ كبير ومسؤولية عظيمة في الحفاظ على أرواح وممتلكات أفراد المجتمع وبث الطمأنينة في نفوسهم مما يحتم مضاعفة الجهود واليقظة التامة ومحاولة عكس صورة إيجابية وبنّاءة من قبلكم .. كما أنكم مطالبون باكتساب المهارات والخبرات التي يتمتع بها رؤسائكم وزملائكم في العمل وعليكم استكمال ما بدأه هؤلاء عبر مسيرة طويلة وحافلة بالعطاء والانجاز".

وأضاف إن التحديات هائلة والمسوؤليات التي تنتظركم كبيرة ولكن ثقتنا بكم وبقدراتكم أكبر حيث أن التأهيل والتدريب الذي تلقيتموه في هذه المؤسسة الشرطية سيمكنكم من القيام بمسؤولياتكم وواجباتكم على الوجه الأمثل ..

متمنيا في ختام حديثه التوفيق والنجاح لخريجي الدفعة الـ 19 في خدمة الوطن وأبنائه والمقمين على ثراه الطيب.

الاكثر من أخبار محلية

أخبار محلية