القرية العالمية تطلق مسابقة "روّاد أعمال المستقبل"

أعلنت القرية العالمية عن إطلاق مسابقة خاصة لطلاب الجامعات "روّاد أعمال المستقبل" لاستعراض قدراتهم وإمكاناتهم الابتكارية في مجال التجارة وريادة الأعمال.

 

وسيتمكن الطلاب من تقديم أفكارهم الترفيهية والإبداعية والتجارية للمسابقة في مهلة أقصاها 28 فبراير المقبل وسيحصل الفائزون الذين سيقدمون أفضل الأفكار وأكثرها ابتكاراً على جائزة نقدية قيمتها 5000 درهم عن كل فئة إضافة إلى فرصة تحويل الأفكارة الفائزة والأفكار المبدعة الأخرى إلى حقيقة خلال المواسم القادمة وتتنوع فئاتها حيث تشمل مفاهيم البيع بالتجزئة ما عدا قطاع الأطعمة والمشروبات إضافة إلى مقترحات مبتكرة في مجال الترفيه.

وتعتبر مسابقة " رواد أعمال المستقبل " فرصة مثالية وملهمة لتحفيز روح الإبداع والتعلّم لدى جيل الشباب عبر الدولة وتشجيعهم على دفع حدود إبداعهم وصقل أفكارهم التجارية ووضعها موضع التنفيذ.

وتعكس هذه المبادرة قيم القرية العالمية بالإلتزام والثقة في تقديم الأفضل والتي تشمل البرامج التوعوية الإبداعية التي تطلقها على مدى مواسمها بالتعاون مع المؤسسات التعليمية في الدولة كجزء من إلتزامها تجاه المجتمع الإماراتي.

و قالت خديجة خليفة مدير إدارة أول للشؤون التجارية في القرية العالمية : " تفخر القرية العالمية بريادتها في تشجيع الطلاب على المشاركة في المشهد الإبداعي الترفيهي- الثقافي في الدولة. وتساهم منصات الابتكار المخصصة للأجيال الصاعدة في التأسيس لقيم مجتمعية ذات تأثيرات إيجابية بعيدة المدى عبر كافة شرائح المجتمع الإماراتي على نحو يتوافق مع رؤى قيادتنا الرشيدة وتوجيهاتها لناحية الاهتمام بجيل الشباب ودعمه وتمكينه استشرافاً لمستقبل أكثر تطوراً".

وأضافت : " تعتبر الجهود المبذولة للنهوض بالتعليم عبر تشجيع الابتكار وإلهام القادة المستقبليين من العوامل الرئيسية المساهمة في تعزيز التنمية المستدامة جنباً إلى جنب مع الاهتمام بتطوير المشهد الاقتصادي والحرص على نموه واستدامته. ونتطلع قدماً لاستكشاف الرؤى والأفكار والابتكارات التي تجسد مدى الإمكانات والقدرات التي تتمتع بها عقول الشباب الإماراتي بالإضافة إلى الروح الإبداعية الملهمة التي تمهد الطريق لمستقبل ريادي. ويسعدنا المساهمة في تعزيز المشهد الإبداعي في دبي عبر إطلاق هذه المسابقة المخصصة لطلاب الجامعات حيث ستوفر لنا الفرصة للتواصل مع المواهب الشابة من جميع أنحاء الدولة وإلهام الشباب للمساهمة في توفير تجارب ثقافية وترفيهية استثنائية لمجتمعهم عبر تسليط الضوء على قدراتهم وتمكينهم من تحقيق إمكاناتهم".

وتعتبر هذه المسابقة الأولى من نوعها التي تطلقها القرية العالمية والمخصصة لإلهام طلاب الجامعات عبر جميع إمارات الدولة حيث ستقوم لجنة التحكيم بعد إنتهاء مهلة المشاركة باختيار أفضل الأفكار الفائزة والإعلان عنها.

الاكثر من أخبار محلية

أخبار محلية