القرية العالمية تدعو ضيوفها لاغتنام الفرصة الأخيرة والحصول على باقات كبار الشخصيات الذهبية قبل نفادها مع اقتراب موعد إطلاق موسمها الـ26

مازالت الفرصة سانحة أمام الضيوف للاستفادة من الميزات القيّمة التي توفرها باقات كبار الشخصيات من الفئة الذهبية، بعد نفاد الباقات الماسية والبلاتينية والفضية خلال وقت قياسي من إطلاقها

أعلنت القرية العالمية، أحد أهم المنتزهات الثقافية في العالم، والوجهة العائلية الأولى للثقافة والتسوق والترفيه في المنطقة، عن دعوتها للضيوف الراغبين بالحصول على باقات كبار الشخصيات لإنتهاز الفرصة والحصول على الباقات الذهبية قبل نفاذ الكمية من خلال الموقع الإلكتروني لفيرجين ميغاستور للتذاكر. وتحظى باقات كبار الشخصيات بشعبية كبيرة لدى عشاق القرية العالمية لما توفره من تجارب حصرية وتسهيلات تجعل من زيارتهم إليها غاية في التميّز، ويمكنهم الاستمتاع بمميزاتها شخصياً أو تقديمها كهدايا للعائلة والأصدقاء. وشهدت الباقات إقبالاً كبيراً على شرائها منذ لحظة إطلاقها في الساعة 10 صباحاً يوم السبت الموافق 4 سبتمبر بحيث بيعت جميع الباقات من الفئة الماسية خلال 20 دقيقة فقط، والبلاتينية خلال ساعتان، والفضية خلال ثلاث ساعات. ومع الطلب الكبير على الباقات، فإنه من المتوقع أن يتم نفاذ الباقات الذهبية بالكامل اليوم وبذلك تكون الفرصة الأخيرة للراغبين بإقتنائها والاستمتاع بزيارة القرية العالمية بأسلوب كبار الشخصيات.

تتوفر باقات كبار الشخصيات من الفئة الذهبية بكمية محدودة حصرياً عبر موقع فيرجن ميغاستور للتذاكر  www.tickets.virginmegastore.me/ae. وتضمّ باقات كبار الشخصيات لهذا الموسم ملصقات السيارات لدخول مواقف كبار الشخصيات إضافةً إلى تذاكر الدخول عبر مداخل كبار الشخصيات المتواجدة عند بوابة العالم والبوابة الثقافية، وبطاقات وجهات ترفيهية التي تمنح حامليها إمكانية الاستمتاع بألعاب وجولات كرنفال والدخول إلى متحف ريبليز صدق أو لا تصدق!®، وحضور العرض الشيّق الجديد والمليء بالإثارة والتحدّي. وتوفر الباقات الذهبية أيضاً بطاقات موسمية للدخول إلى إكسبو 2020 دبي، ومجموعة من التذاكر والبطاقات والإمتيازات الحصرية التي يمكن استخدامها في وجهات دبي باركس آند ريزورتس وكلاً من سينما روكسي ولاجونا ووتر بارك وذا جرين بلانيت للاستمتاع بتجارب ترفيهية متكاملة لجميع أفراد العائلة في مختلف الوجهات الترفيهية في دبي. بينما تتيح أيضاً خدمة حجز الطاولات في مجلس العالم خلال شهر رمضان المبارك. 

ويتوجب على أصحاب الباقات، تفعيل باقاتهم عبر موقع القرية العالمية الإلكتروني أو تطبيقها الخاص بالهواتف المحمولة، قبل إنطلاق الموسم، والاستفادة من جميع الميزات التي تقدمها. وسيتمكن الضيوف، بعد تاريخ افتتاح القرية العالمية يوم 26 أكتوبر 2021، من الإطلاع على حساباتهم الشخصية وإدارة تذاكرهم وتصاريحهم وعروضهم وامتيازاتهم عبر لوحة التحكم الخاصة بكبار الشخصيات، التي يمكنهم الوصول إليها عبر تطبيق القرية العالمية. 
 

الاكثر من أخبار محلية

أخبار محلية