الطقس المتوقع على الدولة خلال الأيام الخمسة المقبلة

توقع المركز الوطني للأرصاد أن يسود البلاد اليوم الثلاثاء طقس صحو إلى غائم جزئياً أحياناً وتظهر السحب شرقاً بعد الظهر.

 

و الرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، تنشط أحياناً مثيرة للغبار نهاراً على المناطق المكشوفة وسرعتها من 18 إلى 28 تصل إلى 38 كم/س.. و يكون الموج في الخليج العربي وفي بحر عمان خفيفا إلى متوسط .

و يشهد يوم الأربعاء طقسا غائما جزئياً على مناطق متفرقة.. والرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، تنشط أحياناً مثيرة للغبار نهاراً وسرعتها من 15 إلى 25 تصل إلى 38 كم/س.. ويكون الموج في الخليج العربي وفي بحر عمان خفيفا إلى متوسط .

و تشهد الدولة يوم الخميس المقبل طقسا صحو إلى غائم جزئياً على مناطق متفرقة.. و الرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، تنشط أحياناً مثيرة لبعض الغبار نهاراً وسرعتها من 18 إلى 28 تصل إلى 38 كم/س.. ويكون الموج في الخليج العربي وفي بحر عمان خفيفا إلى متوسط .

أما يوم الجمعة فيكون الطقس صحوا إلى غائم جزئياً أحياناً خاصة شرقاً بعد الظهر..و الرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، تنشط أحياناً مثيرة لبعض الغبار نهاراً وسرعتها من 18 إلى 28 تصل إلى 38 كم/س.. و يكون الموج في الخليج العربي وفي بحر عمان خفيفا إلى متوسط .

و يبشهد يوم السبت المقبل طقسا صحوا إلى غائم جزئياً أحياناً وقد تتكون بعض السحب الركامية شرقاً بعد الظهر..والرياح جنوبية شرقية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، تنشط أحياناً مثيرة للغبار نهاراً وسرعتها من 18 إلى 28 تصل إلى 40 كم/س.. ويكون الموج في الخليج العربي وفي بحر عمان خفيفا إلى متوسط .

الاكثر من أخبار محلية

أخبار محلية