الشعبة البرلمانية الإماراتية تشارك عن بعد في اجتماع البرلمان العربي

wam

أكدت الشعبة البرلمانية للمجلس الوطني الاتحادي ضرورة إعداد استراتيجية عربية موحدة للتعامل مع دول الجوار الجغرافي، مشيرة إلى أنها تعد من أهم القضايا التي يجب أن توليها كل مؤسسات العمل العربي المشترك أهمية قصوى في ضوء تطورات الصراعات في المنطقة العربية.

جاء ذلك خلال مشاركة الشعبة البرلمانية في اجتماع اللجنة الفرعية المعنية بإعداد استراتيجية عربية موحدة للتعامل مع دول الجوار الجغرافي في البرلمان العربي، الذي عقد اليوم "عن بعد"، وتم بثه من العاصمة المصرية القاهرة، ضمن اجتماعات البرلمان العربي ولجانه من دور الانعقاد الرابع للفصل التشريعي الثاني، التي تعقد خلال الفترة من 7 إلى 17 يونيو الجاري.

وتضم الشعبة البرلمانية الإماراتية في عضويتها أعضاء المجلس الوطني الاتحادي، أعضاء البرلمان العربي، سعادة كل من محمد أحمد اليماحي عضو لجنة الشؤون الخارجية والسياسية والأمن القومي، وناعمة عبدالله الشرهان النائب الثاني لرئيس المجلس رئيسة لجنة الشؤون الاجتماعية والتربوية والثقافية والمرأة والشباب، وأحمد بوشهاب السويدي عضو لجنة الشؤون الاقتصادية والمالية، وشذى سعيد علاي النقبي عضوة لجنة الشؤون التشريعية والقانونية وحقوق الإنسان.

ودعت الشعبة البرلمانية الإماراتية خلال مداخلتها التي ألقتها سعادة شذى سعيد علاي النقبي، دول الجوار الجغرافي إلى عدم التدخل في الشؤون الداخلية للدول العربية واحترام حسن الجوار

الاكثر من أخبار محلية

أخبار محلية