"الإمارات للثلاسيميا" توزع المير الرمضاني على أهالي المرضى

وام

وزعت جمعية الإمارات للثلاسيميا "المير الرمضاني" على المستحقين من أهالي مرضى الثلاسيميا من مختلف إمارات الدولة بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك وذلك بدعم من حرم سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان مستشار صاحب السمو رئيس الدولة الشيخة شيخة بنت سيف آل نهيان رئيسة مجلس إدارة جمعية الإمارات للثلاسيميا.

وأعرب عبد الباسط محمد مرداس نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية عضو مجلس إدارة المنظمة العالمية للثلاسيميا..عن اللشكر للشيخة شيخة بنت سيف آل نهيان لدعمها المتواصل لمرضى الثلاسيميا مؤكدا أهمية مثل هذه المبادرات التي تخفف من أعباء هذه الأسر وتدخل السعادة والسرور في نفوسهم.

وأكد سعي الجمعية الدائم إلى إرساء مفهوم العطاء ودعم مفاهيم وقيم الخير وترسيخ أواصره في المجتمع من خلال إطلاق مبادرات مجتمعية طوال فترات العام والتي توفر لمرضى الثلاسيميا كافة أنواع الدعم المادي والاجتماعي والنفسي.

من جانبها قالت خالدة خماس عضوة مجلس الإدارة المديرة التنفيذية للجمعية.. إن العمل المجتمعي الفاعل يسهم في توفير الاحتياجات المطلوبة لمستحقيها من أهالي مرضى الثلاسيميا مؤكدة أهمية تضافر الجهود وتفعيل مثل هذه المبادرات لتلبية متطلباتهم وبما يجسد قيم العطاء والبذل التي تميز مجتمع الإمارات.

وأضافت أن الجمعية حرصت خلال توزيع "المير الرمضاني" على تطبيق الإجراءات والآليات المتبعة داخل الدولة لوقاية أفراد المجتمع في ظل الظروف الصحية الراهنة.

الاكثر من أخبار محلية

أخبار محلية