الأحد المقبل عودة موظفي حكومة الشارقة إلى مقار عملهم بنسبة 100%

getty

أعلنت دائرة الموارد البشرية في الشارقة عودة جميع موظفي دوائر وهيئات حكومة الشارقة إلى مقار عملهم بنسبة 100% اعتبارا من يوم الأحد المقبل وذلك بتوجيهات من المجلس التنفيذي للإمارة.

و أكدت الدائرة في تعميم لها ضرورة التزام الجهات كافة باتخاذ الإجراءات الاحترازية الصحية المتعلقة بالتباعد الجسدي بين الموظفين، وجاهزية البيئة المكتبية وفق التدابير الوقائية التي تسمح بعودة الموظفين بنسبة 100% ومباشرة العمل باطمئنان وتحديد استقبال عدد المراجعين ضمانا للسلامة العامة .. ونوه إلى أهمية التقليل من العمالة المساعدة وفقا لحاجة العمل.

و حصر التعميم استثناء العودة إلى مقر العمل مع استمرار العمل عن بعد لفئة الموظفين المصابين بالأمراض المزمنة على أن يتم إثبات ذلك بموجب تقرير طبي.

و أوضح سعادة الدكتور طارق سلطان بن خادم عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة رئيس دائرة الموارد البشرية أن القرار جاء تنفيذا لتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة ضمن الخطة الشاملة للعودة التدريجية للحياة الطبيعية في إمارة الشارقة .

ونوه إلى أنه تم مسبقا تعميم اللوائح التفصيلية التي تحوي الاستعدادات التي على جميع الجهات اتخاذها لاحتواء عودة الموظفين كافة إلى مكاتبهم وتمت المتابعة معهم بشأن اشتراطات الصحة والسلامة المهنية لضمان توفير بيئة مكتبية آمنة تحقق استمرارية الأعمال باطمئنان كما تم توضيح الإرشادات والتدابير كافة و الخاصة بهذه المرحلة عبر دليل العودة إلى العمل لدوائر و هيئات حكومة الشارقة الذي أصدرته الدائرة مسبقا وتم إدراجه في الموقع الإلكتروني

الاكثر من أخبار محلية

أخبار محلية