اكتمال الاستعدادات لانطلاق بطولة فزاع الدولية لأصحاب الهمم السبت

اكتملت كافة الاستعدادات لانطلاقة النسخة الـ 11 لبطولة فزاع الدولية لرفعات القوة لأصحاب الهمم - كأس العالم دبي 2021 السبت المقبل برعاية سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس مجلس دبي الرياضي ومشاركة 300 لاعب ولاعبة يمثلون 62 دولة.

وتقام البطولة وفق أعلى المعايير الاحترازية العالمية والبروتوكول الطبي في ظل الإجراءات الوقائية التي اتخذتها الدولة وفي إطار القواعد الإرشادية التي أوصت بها الجهات المعنية وحكومة دبي ومجلس دبي الرياضي حيث تعتبر نسخة دبي المحطة التأهيلية الأخيرة لـ " أصحاب الهمم" من أجل حجز مقاعدهم للظهور في التحدي البارالمبي المقبل في طوكيو.

ووجه ثاني جمعة بالرقاد رئيس اللجنة المنظمة لبطولات فزاع الدولية لأصحاب الهمم رئيس مجلس إدارة نادي دبي لأصحاب الهمم الشكر إلى سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم راعي الحدث وكذلك إلى مجلس دبي الرياضي على توفير عوامل النجاح للنسخ المختلفة لبطولات فزاع الدولية من أجل تحقيق أهدافها المنشودة، مثمنا دور الرعاة وفرق العمل المختلفة لتحقيق ما نصبو إليه جميعا.

ورحب رئيس اللجنة المنظمة بجميع الدول المشاركة، مؤكدا أن دبي تفتح ذراعيها لتعانق قوة إرادة اللاعبين في أرض الإمارات وهم يسعون لتقديم نموذج متفرد في رفعات القوة متطلعا أن تقدم الإمارات بطولة مميزة كما عودتنا دائما.

وأكد أن الإمارات ستثبت مرة أخرى بإجراءاتها الاحترازية بأنها قادرة على تنظيم كافة الأنشطة والفعاليات العالمية رياضية واجتماعية وغيرهما في ظل الاهتمام الكبير الذي تجده رياضة "أصحاب الهمم" من قيادتنا الرشيدة.

ولفت إلى أن الرياضة هي البوابة الحقيقية لإبراز القدرات حيث باتت بطولات فزاع علامة فارقة على الخريطة العالمية لأصحاب الهمم، مشيرا إلى أن تفاعل شركائنا مع "أصحاب الهمم" يعزز هذه النجاحات من أجل مواصلة مسيرة التميز بكل همة من أجل المحافظة على القمة دائما.

وأشار إلى أن نسخة دبي تستمد أهميتها كونها الفرصة الأخيرة لأبطال العالم من أجل تحقيق حلمهم بالمشاركة في دورة الألعاب البارالمبية بطوكيو وخصوصا أن الاتحاد الدولي لرفعات القوة لم يجد غير دبي لتحقيق ذلك في ظل هذا الرقم الكبير من المشاركين مؤكدا أن الإمارات على قدر التحدي لتقديم نسخة ستكون محفورة في ذاكرة الجميع.

الاكثر من أخبار محلية

أخبار محلية