اختتام حملة "صادرات الخير" بدورتها الرابعة

وام

اختتمت مؤسسة دبي لتنمية الصادرات إحدى مؤسسات دائرة التنمية الاقتصادية في دبي حملة "صادرات الخير" للعام 2019 بدورتها الرابعة على التوالي و التي أقيمت في شهر رمضان الفضيل بالتزامن مع إعلان عام 2019 عاماً للتسامح.

تهدف الحملة إلى توفير مجموعة من المنتجات الغذائية الأساسية، وتوزيعها على الأسر المتعففة والمستحقة في مختلف إمارات الدولة.

تعكس هذه الحملة حرص المؤسسة على تعميم رسالة الخير والتسامح التي وجهتها قيادتنا الرشيدة و التأكيد على دور الجهات الحكومية في دعم المبادرات المجتمعية و الخيرية بالشراكة مع مجتمع الأعمال من العاملين في الصناعات الغذائية و القطاع التصديري.

شارك في حملة " صادرات الخير" ما يزيد عن 35 مصنعا وطنيا وفروا 85 ألفا و 740 منتجا غذائيا تم إدراجها في 2000 صندوق وتوزيعها على مختلف الأسر المتعففة.

حوت تلك الصناديق مجموعة من المنتجات الغذائية الرئيسية و المتنوعة التي تلبي احتياجات العائلات في شهر رمضان الفضيل.

و في السياق ذاته قال المهندس ساعد العوضي، المدير التنفيذي في مؤسسة دبي لتنمية الصادرات: "تفخر المؤسسة بإستكمال عامها الرابع على التوالي في تنفيذ خطتها الاستراتيجية بحملة "صادرات الخير" و التي تسعى من خلالها إلى تعميم ثقافة بذل الخير و دعم العمل الانساني بالشراكة مع مجتمع الأعمال في دولة الامارات و إمارة دبي على وجه التحديد.. و نحن نثمن بدورنا مساعي القطاع الخاص وتعاونه في دعم هذه المبادرات الانسانية، ومد يد العون إلى الفئات المحتاجة في دولة الامارات وخارجها".

و أضاف العوضي : " تلقت المؤسسة مع بداية العام 2019 ردود أفعال إيجابية إزاء دعم المبادرات المجتمعية عبر تضامن الشركات والمصنعين المحليين مع حملة "صادارت الخير" التي شهدت دورتها الرابعة زيادة في عدد المشاركين والمستفيدين ".. موضحا أن عدد المشاركين ارتفع من 22 مُصنعا محليا في العام 2018 إلى 35 في عام 2019 بزيادة نحو 65% .

الاكثر من أخبار محلية

أخبار محلية