اجتماع للجهات الداعمة لمبادرة جائزة رواد المستقبل

وام

عقدت غرفة تجارة وصناعة أبوظبي في مقرها اجتماعا ضم الجهات الداعمة لمبادرة "جائزة رواد المستقبل للإبداع والابتكار للناشئين والشباب"، التي تنظمها كأحد أهم المبادرات الاستراتيجية و تم إطلاقها في عام زايد 2018.

حضر الاجتماع عبدالله غرير القبيسي نائب مدير عام غرفة أبوظبي، والشركاء الاستراتيجيون للمبادرة " دائرة التعليم والمعرفة، وصندوق خليفة لتطوير المشاريع، ودائرة التنمية الاقتصادية بأبوظبي".

كما حضر الاجتماع الجامعات التي لديها حاضنات أعمال ومراكز ابتكار ومساهمون فاعلون في دعم المبادرة، .

وأعرب القبيسي في كلمته الافتتاحية عن شكره وتقديره لجميع الجهات الداعمة لمبادرة جائزة رواد المستقبل، لحضورهم الاجتماع وتأكيدهم المشاركة والمساهمة في دعم المبادرة لإنجاح أهدافها.

وأكد أن إطلاق مبادرة جائزة رواد المستقبل، جاء ليتماشى مع خطة إمارة أبوظبي للتنمية الاقتصادية المستدامة، والتي تهدف إلى توسيع مجالات النمو لقطاع المشاريع الصغيرة والمتوسطة، وتعزيز ثقافة ريادة الأعمال وتنمية المواهب.

و أشار الى أن مبادرة غرفة أبوظبي لجائزة رواد المستقبل حققت مجموعة من الأهداف المهمة، يأتي في مقدمتها تعزيز ونشر ثقافة ريادة الأعمال في المجتمع، ويتضح ذلك من خلال كم المشاركات التي تجاوزت 1400 مشاركة.

من جانب آخر، عرضت الجهات المساهمة مجالات الدعم والمشاركة التي ستقدم لإنجاح مشروع وبرنامج مبادرة جائزة رواد المستقبل، والتي تهدف في مجملها إلى تمكين الشباب الإماراتي والأجيال الناشئة، من إطلاق مواهبهم وتحفيز طاقاتهم في الإبداع والابتكار.

الاكثر من أخبار محلية

أخبار محلية