اتحاد الهوكي ينظم أولى بطولاته الرسمية خلال شهر رمضان

ينظم اتحاد الإمارات للهوكي أول بطولة رسمية بعد التشكيل الجديد لمجلس إدارة الاتحاد خلال شهر رمضان المبارك، خلال الفترة من 8 إلى 18 أبريل المقبل بمشاركة 16 فريقا، وتستضيف منافساتها ملاعب منتزه الشارقة، وتقام البطولة بالتنسيق مع الاتحاد الآسيوي للعبة، خاصة أنها البطولة الأولى في عهد مجلس الإدارة الجديد.

وأجرى مجلس إدارة الاتحاد بتشكيلة الجديد، مراسم سحب قرعة البطولة، بحضور عبدالله سلطان الدح رئيس مجلس إدارة الاتحاد، وخالد مراد الأمين العام، وخالد الظنحاني الأمين العام المساعد، وأحمد سعيد السويدي رئيس اللجنة الفنية، ومنى سيف الشامسي رئيس اللجنة النسائية، وأسامة حسني السكرتير الفني للاتحاد.

وأسفرت القرعة عن توزيع الفرق الـ 16 المشاركة على 4 مجموعات، بحيث ضمت كل مجموعة 4 فرق، فضمت المجموعة الأولى فرق نمور الهند، وشيما، والبيان هوكي، ودادا باي، وضمت الثانية فرق لنكا، وشارقة رود ماستر، ونادي أبوظبي، ويونايتد كلاساري، فيما ضمت المجموعة الثالثة فرق شرطة الشارقة، سكارليت، ستارز، الإمارات المتحدة، وضمت المجموعة الرابعة فرق نمور الشارقة، وصقور الشارقة، وكولدن افيل، وخليفة.

وخصصت اللجنة المنظمة للبطولة جوائز نقدية وعينية للفائزين، كما تم تخصيص 4 جوائز فردية لأفضل حارس مرمى ومدافع ولاعب وسط ومهاجم وهداف البطولة.

من جانبه أثنى عبدالله سلطان الدح رئيس اتحاد الإمارات للهوكي على روح وعطاء أعضاء مجلس الإدارة منذ بداية تشكيل الاتحاد، وعقدهم العزم على وضع بصمة واضحة للعبة داخل دولة الإمارات وخارجها، وقدم الدح الشكر إلى مجلس الشارقة الرياضي برئاسة سعادة عيسى هلال الحزامي لتعاونه المثمر في إقامة البطولة الأولى للهوكي هذا الموسم.

وقال: "الهدف من إقامة البطولة الأولى للاتحاد بعد تشكيله خلال شهر رمضان، أن يكون بمثابة بداية نشاط المجلس الحالي، لا سيما أنها تتزامن مع الشهر الفضيل، وبعد زوال الصعوبات التي تسببت فيها "الجائحة" في الفترة الماضية، وأيضا للحاق بالموسم قبل نهايته وهو ما يحفز على خوض الموسم الجديد برغبة أكبر في مواصلة التنافس وتنظيم البطولات".

وأوضح أن مجلس الإدارة بدأ من بعد تشكيله في توزيع المهام عبر اللجان المختلفة وعلى رأسها اللجنة الفنية.

وأكد الدح أن مجلس إدارة اتحاد الهوكي الجديد حريص على نشر وتطوير اللعبة في مختلف فئات المجتمع سواء بين طلبة المدارس أو بين الأندية في مختلف إمارات الدولة.

الاكثر من أخبار محلية

أخبار محلية