"اتحاد أدباء الإمارات" ينظم "ملتقى زايد للكتاب الشباب" 12 ديسمبر

ينظم اتحاد كتاب وأدباء الإمارات أعمال "ملتقى زايد للكتاب الشباب" خلال الفترة من 12 إلى 14 ديسمبر القادم وذلك ضمن احتفالات الدولة باليوم الوطني الـ 48.

وقد أقر مجلس إدارة اتحاد كتاب وأدباء الإمارات في جلسته الأخيرة برئاسة الشاعر والكاتب الصحفي حبيب الصايغ رئيس مجلس الإدارة، الأمين العام للاتحاد العام للأدباء والكتاب العرب تنظيم الدورة الأولى من الملتقى وقرر تشكيل أمانته العامة من الشاعرة الهنوف محمد نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد رئيساً، والكاتب الدكتور محمد بن جرش السويدي أمين عام الاتحاد أميناً عاماً للملتقى ، وعضوية كل من الكاتب والروائي محمد سعيد القبيسي، والكاتبة والروائية إيمان اليوسف، والروائية لولوة المنصوري.

وقالت معالي نورة بنت محمد الكعبي وزيرة الثقافة وتنمية المعرفة - في تصريح لها بهذه المناسبة - إن ملتقى زايد للكتاب الشباب الذي ينظمه اتحاد كتاب وأدباء الإمارات بالتعاون مع وزارة الثقافة وتنمية المعرفة يمثل منصة تسهم في تطوير الشباب والجيل الطالع وفتح آفاق أرحب أمام أبداعاتهم.

وأضافت أنّ دعم المبدعين الشباب من الكتاب والمؤلفين ومختلف القطاعات الثقافية والإبداعية، يقع في صلب رؤية الوزارة ودورها المحوري، ترجمةً لرؤية الدولة في الاستثمار في الشباب وتعزيز استدامة التنمية بما يمثلونه من مستقبل مشرق للثقافة.

الاكثر من أخبار محلية

أخبار محلية