"إكسبو الشارقة" يطلق فعاليات معرض ليالي رمضان 2021

انطلقت مساء أمس فعاليات معرض "ليالي رمضان 2021" الذي ينظمه مركز إكسبو الشارقة بدعم من غرفة تجارة وصناعة الشارقة، ضمن فعاليات النسخة الـ 31 من "مهرجان رمضان الشارقة" وسط عروض وتخفيضات جاذبة و أجراءات أحترازية للحفاظ على سلامة المشاركين و الزوار .

شهد انطلاق المعرض سعادة عبد الله سلطان العويس رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الشارقة رئيس مجلس إدارة مركز إكسبو الشارقة وسعادة وليد عبد الرحمن بوخاطر النائب الثاني لرئيس الغرفة وعدد من أعضاء مجلس إدارة الغرفة والمركز وسعادة سيف محمد المدفع الرئيس التنفيذي لمركز إكسبو الشارقة وجمال سعيد بوزنجال منسق عام مهرجان رمضان الشارقة وسلطان شطاف مدير إدارة المبيعات والتسويق في مركز إكسبو الشارقة حيث تجولوا في أقسام المعرض والتقوا بعدد من العارضين واستمعوا منهم إلى شرح حول المنتجات التي يقدمونها.

ونجح المعرض الذي يقام على مساحة 10 آلاف متر مربع في استقطاب 300 عارض من تجار التجزئة وأكثر من 1000 علامة تجارية لتغطي منتجاتهم المتنوعة جميع المجالات بدءاً من الأزياء والأدوات الرياضية والتحف والمنتجات الحرفية والمشغولات اليدوية والتراثية والأجهزة الكهربائية وهدايا العيد وألعاب الأطفال الى جانب عرض مختلف الأكلات الشعبية و السحوبات الأستثنائية للفوز بالعديد من القسائم الشرائية والهدايا.

وأكد سعادة عبد الله سلطان العويس حرص غرفة الشارقة دعم صناعة المعارض وتطويرها لتعزيز مكانة إمارة الشارقة كواحدة من أهم المدن الرائدة في هذا القطاع وذلك انطلاقاً من رؤى وتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة في ضرورة بذل كافة الجهود للارتقاء بهذا القطاع نظراً لدوره الأساسي في تنمية الاقتصاد وتنويع مصادر الدخل وزيادة الإيرادات وتنشيط الحركة الاقتصادية .. مؤكداً حرص الغرفة على توفير كافة أشكال الدعم لمختلف القطاعات التجارية والصناعية والمهنية والإسهام الفاعل في ازدهارها على كافة المستويات.

وأشار العويس إلى أهمية الحدث في تحقيق مستهدفات "مهرجان رمضان الشارقة" الذي تنظمه الغرفة في نسخته الـ 31 والرامية إلى تعزيز الحركة التجارية والسياحة الداخلية على مستوى إمارة الشارقة وإشاعة أجواء البهجة والفرح لدى سكان الإمارة وزوارها على امتداد أيام الشهر الفضيل والعيد ..

مؤكداً أن نجاح المعرض في استقطاب هذا العدد الكبير من الجهات المشاركة يؤكد سمعته ومكانته كأحد أهم وجهات التسوق في الدولة ويعكس أيضا احترافية مركز إكسبو الشارقة في تنظيم الفعاليات والمعارض خلال هذه الفترة الاستثنائية نتيجة لحرص اللجان التنظيمية على تطبيق أقصى الإجراءات الوقائية والتدابير الاحترازية خلال الفعاليات ومدى التزام الزوار والعارضين بها لضمان صحة وسلامة الجميع.

من جانبه أوضح سعادة سيف محمد المدفع أن معرض "ليالي رمضان" غدا واحداً من أبرز الفعاليات والمعارض التي ينظمها مركز إكسبو الشارقة التي تسهم في تحريك عجلة القطاع التجاري وخلق أجواء اجتماعية واقتصادية إيجابية في مدينة الشارقة .. مؤكداً أن التطوير المستمر في فعاليات المعرض أسهمت في استقطاب هذا العدد الكبير من الجهات العارضة ليثبت مجدداً ريادته كواحد من أهم الأحداث الاقتصادية التي تحرص الشركات على المشاركة فيه بانتظام .

وتوقع ان يُحقق المعرض نتائج إيجابية مُرضية للعارضين وأن يشهد إقبالا متزايداً من الزوار ولا سيما في ظل حرص المركز على تحقيق التنوع الواسع في تخصصات الجهات المشاركة ما يضمن تلبية كافة احتياجات الزوار وتوفير تجربة مميزة وآمنة.

الاكثر من أخبار محلية

أخبار محلية