" أقدر" يمدد فترة تلقي المشاركات بمسابقة الكتابة لأصحاب الهمم إلى غد " الأربعاء "

wam

مدد برنامج خليفة للتمكين " أقدر" فترة استقبال المشاركات في مسابقة الكتابة لأصحاب الهمم حتى اليوم " الأربعاء

تهدف المسابقة التي تجري بالتعاون مع " مؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم " للتعرف على مهارات أصحاب الهمم في الكتابة وإبرازها وفتح المجال أمامهم لعرض أفكارهم بطرق إبداعية يعبر من خلالها المتسابق عن فكرته بقصة قصيرة عن أي موضوع من اختياره .

و تم تصميم منصة تتناسب والفئة المستهدفة تشمل عدة خيارات لتسهيل الوصول إلى المحتوى و رفع المشاركة بهدف توفير كل الأدوات التي تسهل عليهم الإشتراك في المسابقة.

و تثري مسابقة "أقدر للكتابة " لأصحاب الهمم الساحة المحلية بمؤلفات وكتب من صنع وتأليف هذه الفئة الأصيلة في مجتمع الإمارات.

و قال العقيد عبد الرحمن المنصوري المنسق العام لبرنامج خليفة للتمكين " أقدر" إن المسابقة تعمل على تشكيل وعي الطلبة و زيادة الحس المعرفي و التنويري لديهم الأمر الذي يتطلب تضافر جهود جميع الجهات المؤسسية والمجتمعية في الدولة.

من جانبه أكد سالم صقر نائب المنسق العام لبرنامج خليفة للتمكين " أقدر" أن المسابقة المعنية لأصحاب الهمم تستهدف في مرحلتها الأولى بناء قدرات أصحاب الهمم من مختلف إمارات الدولة في عدد من المجالات الأدبية.

و قال عبدالله عبدالعالي الحميدان - أمين عام مؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم إن مثل هذه المسابقات تكفل نشر روح المنافسة الإيجابية بين المشاركين وتنمي أفكارهم وتعزز الثقة في نفوسهم وتبعث الفخر لنا و لأسرهم.

و تعمل المسابقة على تشكيل وعي الطلبة و زيادة الحس المعرفي و التنويري لديهم الأمر الذي يتطلب تضافر جهود جميع الجهات المؤسسية والمجتمعية في الدولة لتحقيق أهداف مشتركة غايتها دمج أصحاب الهمم في المجتمع عبر مخاطبة حاجاتهم ورغباتهم فضلا عن رعاية تلك المواهب المبدعة التي تزخر بها هذه الفئة من المجتمع في مختلف المجالات.

و يقوم برنامج خليفة للتمكين في نهاية الفترة المقررة بعد الانتهاء من اصدار الكتب بمتابعة المشاركين والعمل على تقديم برامج تطويرية مستقبلية لهم تساعدهم على تطوير مهاراتهم الإبداعية ما يضمن استمرارهم في مجال التأليف الإبداعي والفكري مستقبلا

الاكثر من أخبار محلية

أخبار محلية