"أدنوك" توزع 10 آلاف حقيبة وقائية على كبار المواطنين وأصحاب الهمم وأفراد المجتمع

وام

وزعت شركة بترول أبوظبي الوطنية "أدنوك" 10 آلاف حقيبة وقائية تتضمن أقنعة وقفازات ومعقمات على كبار المواطنين وأصحاب الهمم وأفراد المجتمع.

يأتي ذلك في إطار التزام الشركة بدعم البرامج ذات التأثير الإيجابي على المجتمع والمساهمة في دعم الجهود التي تبذلها حكومة دولة الإمارات للتخفيف من تأثير فيروس كوفيد - 19.

وتم توزيع هذه الحقائب بالتعاون مع كل من وزارة تنمية المجتمع ومؤسسة الإمارات في 12 موقعاً شملت 8 مراكز للتنمية الاجتماعية في الدولة.

وكانت أدنوك قد أعلنت برنامج مشاركتها في حملة "الإمارات تتطوع" التي تديرها مؤسسة الإمارات بالتعاون مع مجموعة من الجهات الحكومية ومؤسسات القطاع الخاص والمؤسسات المحلية لدعم جهود التطوع على الصعيد الوطني، حيث قام أكثر من 1500 موظف من موظفي أدنوك بالتسجيل عبر منصة الحملة الإلكترونية "متطوعين.امارات" لتقديم الدعم الفعلي على الأرض وعبر المنصات الالكترونية.

وفي سياق متصل تستضيف أدنوك "المجلس الافتراضي" عبر قنوات التواصل الاجتماعي التابعة للشركة، والذي يجمع نخبة من قادة القطاعات الحكومية والخبراء العالميين لتقديم رؤى وتحليلات للقضايا الرئيسية التي تواجه العالم اليوم.

كما تقدم أدنوك حالياً الدعم لسيارات الإسعاف والطوارئ وكوادر الرعاية الصحية في دولة الإمارات وذلك من خلال توفير الدعم لسيارات الإسعاف الوطنية التي تقوم بالتزود بالوقود في محطات أدنوك للتوزيع.

الاكثر من أخبار محلية

أخبار محلية