موسكو تعلن إسقاط عدة مُسيّرات أوكرانية بالقرب من كورسك

صرح حاكم إقليم كورسك الروسي صباح اليوم الجمعة بأنه قد تم إسقاط عدة مسيرات أوكرانية باستخدام منظومات الدفاع الجوي بالقرب من مدينة كورسك الروسية ولم يقدم أي معلومات عن الخسائر البشرية أو الأضرار المادية

صرح حاكم إقليم كورسك الروسي، رومان ستاروفويت، صباح اليوم الجمعة، بأنه قد تم إسقاط عدة مسيرات أوكرانية باستخدام منظومات الدفاع الجوي بالقرب من مدينة كورسك الروسية.

وقال ستاروفويت على تليغرام: "هذه الليلة بالقرب من كورسك، تم إسقاط عدة مسيرات أوكرانية بواسطة نظام الدفاع الجوي"، وفقا لوكالة أنباء سبوتنيك الروسية.

وحث الحاكم السكان على البقاء هادئين حيث إن المدينة تحت "حماية موثوقة" من الجيش الروسي. ولم يقدم الحاكم أي معلومات عن الخسائر البشرية أو الأضرار المادية.

وفي وقت سابق، أمس الخميس، أبلغ عمدة مدينة بيلغورود الروسية عن انفجار مسيّرة في المدينة قرب محطة "روسنفط" للوقود، ما أدى لإصابة مواطنين اثنين.

الاكثر من أخبار عالمية

أخبار محلية

  • ذياب بن محمد بن زايد ينقل تعازي رئيس الدولة في وفاة عبدالله بن سلمان

    نقل سمو الشيخ ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان، نائب رئيس ديوان الرئاسة للشؤون التنموية وأسر الشهداء، تعازي ومواساة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة "حفظه الله" إلى الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين الشقيقة، في وفاة الشيخ عبدالله بن سلمان بن خالد آل خليفة

  • أحمد بن سعيد يكرم 256 خريجا وخريجة من جامعة دبي

    كرم سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس هيئة دبي للطيران المدني، رئيس مؤسسة مطارات دبي، الرئيس الأعلى الرئيس التنفيذي لطيران الإمارات والمجموعة، خريجي الدفعة الـ21 من طلبة جامعة دبي، الذين بلغ عددهم 256 خريجاً وخريجة، حصلوا على شهادات الدكتوراه والماجستير والبكالوريوس في مختلف التخصصات.

  • 10 يوليو المقبل موعدا للحكم في قضية "تنظيم العدالة والكرامة الإرهابي"

    قررت دائرة أمن الدولة بمحكمة أبوظبي الاتحادية الاستئنافية، حجز الدعوى للحكم في القضية رقم 87 لسنة 2023 جزاء أمن الدولة المعروفة باسم قضية "تنظيم العدالة والكرامة الإرهابي" إلى جلسة 10 يوليو المقبل مع السماح لمحامي المتهمين بتقديم مذكرات الدفاع خلال 10 أيام.

  • "الأمن السيبراني" يوصي بضرورة تحديث متصفح كروم

    أوصى مجلس الأمن السيبراني بضرورة تحديث متصفح كروم الخاص بأجهزة مستخدميها إلى أحدث إصدار من قبل شركة غوغل، ومشاركة تلك التحديثات مع الجهات والشركاء المختلفين.