محمد بن سلمان و بوتين يبحثان العلاقات السعودية - الروسية و مستجدات الأوضاع

getty

بحث صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع بالمملكة العربية السعودية مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين أوجه العلاقات السعودية - الروسية و مجالات التعاون الثنائي بين البلدين إلى جانب الفرص الواعدة بين الجانبين في شتى المجالات بما فيها التعاون في مجال الطاقة و الاستثمارات في البنية التحتية وكذلك التعاون من أجل استقرار أسواق الطاقة بما يحقق التوازن بين مصالح المستهلكين والمنتجين.

و استعرض الجانبان خلال جلسة مباحثات رسمية عقداها اليوم في الرياض عددا من المستجدات و التطورات خاصة الأوضاع في الساحة السورية و اليمنية و أهمية مكافحة التطرف و الإرهاب والعمل على تجفيف منابعه.

حضر جلسة المباحثات من الجانب السعودي .. سمو الأمير عبدالعزيز بن سلمان بن عبدالعزيز وزير الطاقة، وسمو الأمير تركي بن محمد بن فهد بن عبدالعزيز وزير الدولة عضو مجلس الوزراء، وسمو الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية، و سمو الأمير عبدالله بن بندر بن عبدالعزيز وزير الحرس الوطني إلى جانب عدد من الوزراء و كبار المسؤولين.. فيما حضرها من الجانب الروسي الوفد المرافق للرئيس بوتين

الاكثر من أخبار عالمية

أخبار محلية