دعوات لمساندة الأسرى الفلسطينيين المضربين عن الطعام في سجون الاحتلال الإسرائيلي

دعت القوى الوطنية الفلسطينية في رام الله والبيرة إلى توسيع حملات الاسناد للأسرى الفلسطينيين المضربين عن الطعام في سجون الاحتلال الإسرائيلي بالمسيرات أو الوقفات والاعتصامات اليومية في مراكز المدن وأمام الهيئات الدولية.

وطالبت القوى في بيان صدر عقب اجتماعها اليوم بتدخل دولي عاجل لانقاذ حياة الأسرى الفلسطينيين في سجون الاحتلال الاسرائيلي ضحايا سياسات الموت والارهاب الاحتلالي.

ودعت القوى إلى إحياء يوم الأسير الذي يصادف في 17 أبريل من كل عام باوسع مشاركة جماهيرية وشعبية "وليكن يوما كفاحيا على نقاط الاحتكاك والتماس مع الاحتلال على مداخل المدن وبوابات السجون وفاء لتضحيات الحركة الأسيرة.

واعتبرت القوى يوم الجمعة المقبل يوما للتصعيد الميداني في كافة نقاط التماس مع الاحتلال انتصارا للاسرى وتحديا لاجراءت الاحتلال.

كما دعت القوى إلى توسيع حملات المقاطعة لمنتجات الاحتلال بكل اشكالها مع قرب شهر رمضان المبارك وتفريغ الأسواق الفلسطينية من بضائع المحتل.

ويواصل مئات الأسرى في سجون الاحتلال الإضراب عن الطعام لليوم السادس في "معركة الكرامة 2" التي شرعت بها الهيئات القيادية للأسرى مساء الاثنين الماضي بعد رفض إدارة السجون الاستجابة لمطالبهم.

الاكثر من أخبار عالمية

أخبار محلية