وفاة المغني الشعبي المصري شعبان عبد الرحيم

getty

توفي المغني الشعبي المصري شعبان عبد الرحيم اليوم الثلاثاء عن عمر ناهز 62 عاما

وقالت وكالة أنباء الشرق الأوسط الرسمية إن عبد الرحيم توفي داخل أحد المستشفيات بالقاهرة بعد تدهور حالته الصحية.

اشتهر عبد الرحيم بتقديم أغان تواكب الأحداث السياسية والاجتماعية جاءت جميعها ذات لحن موسيقي واحد وكان من أشهرها أغنية "أنا باكره إسرائيل".

شارك في بعض الأعمال الدرامية منها فيلم (مواطن ومخبر وحرامي) من إخراج داود عبد السيد و(فلاح في الكونجرس) إخراج فهمي الشرقاوي إضافة لعدد من المسرحيات مع الممثل سمير غانم وكانت له تجربة بمجال تقديم البرنامج التلفزيونية.

وكان آخر ظهور فني له قبل أيام قليلة في السعودية ضمن حفلات "موسم الرياض

More from منوعات

  • هل مر كورونا بجسدك وخرج دون أن تعلم؟

    على الرغم من ارتفاع نسبة المصابين بفيروس كورونا بدون أن تظهر عليهم الأعراض ، إلا إن هناك ومضة أمل تتحدث عن نوع مناعة غريب قد يساعد الجسم على طرد الوباء.

  • هل العودة إلى المدارس "آمنة" في ظل جائحة كورونا؟

    مع ارتفاع معدلات الإصابة بفيروس كورونا المستجد في جميع أنحاء الولايات المتحدة، يتساءل معظم الأميركيين عما إذا عودة أطفالهم إلى مقاعد الدراسة ستكون عودة آمنة، في الوقت الذي صعد فيه الرئيس الأميركي دونالد ترامب من الضغوط على المسؤولين الحكوميين لإعادة فتح المدارس.

  • يونسكو تحذر تركيا: يجب إبلاغنا بأي تغيير بوضع آيا صوفيا

    قالت منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلم والثقافة "يونسكو"، الخميس، إنه يجب إبلاغها بأي تغيير في وضع متحف آيا صوفيا في إسطنبول الذي يعود للقرن السادس، وربما يتعين على لجنة التراث العالمي التابعة لها مراجعة هذه التغييرات.

  • "الفلك الدولي": ظهور مذنب "نيووايز" في سماء الإمارات.. وإمكانية رؤيته بالعين المجردة

    أعلن مركز الفلك الدولي، أن السماء تشهد خلال الفترة الحالية ظهور مذنب لامع يمكن رؤيته بالعين المجردة، يسمى مذنب "نيووايز" (C/2020 F3 Neowise)، ويمكن رؤيته من داخل الدولة في هذه الفترة في جهة الشرق قبل شروق الشمس، ولمعانه الآن ما بين القدر الأول والثاني، ما يسمح برؤيته حتى من داخل المدن، مشيراً إلى أن هذا المذنب يدور حول الشمس دورة واحدة كل 6800 سنة.

  • عقد قران الأميرة الأردنية راية بنت الحسين على صحفي بريطاني

    عقد قران الأميرة راية بنت الحسين الأخت غير الشقيقة للعاهل الأردني الملك عبدالله على المراسل الصحفي "فارس نيد دونوفان" من بريطانيا في أجواء بسيطة بلندن بعد نحو عام على خطوبتهما.

أخبار محلية