وفاة المذيعة المصرية رانيا أبو زيد

البيان

توفيت الإذاعية المصرية الشابة، رانيا أبو زيد، في ساعة متأخرة من مساء "الأحد"، إثر إصابتها بأزمة قلبية مفاجئة.

وأفادت مصادر بأن رانيا شعرت ببعض التعب والإرهاق، اعتذرت بعده عن حضور الفقرة الخاصة بها في إذاعة الأغانى داخل ماسبيرو، ليتفاجأ زملاؤها بخبر وفاتها إثر تعرضها لأزمة قلبية،

وعلقت أمل مسعود، نائب مدير الإذاعة المصرية، بأنها تفاجأت بخبر وفاة الإعلامية، ولم تستطع النطق من شدة الصدمة، خاصة أن الراحلة في الأربعينات من عمرها.

ورانيا أبو زيد هي الشقيقة الصغرى للإعلامية الراحلة، سميحة أبو زيد، التي رحلت عن عالمنا منذ عامين إثر إصابتها بمرض السرطان.

ومن أبرز البرامج التي قدمتها رانيا "صوت مصر"، "أيامنا الحلوة"، وغيرها من البرامج.

More from منوعات

  • حديقة الحيوانات بالعين تستقبل زوارها بأوقات جديدة

     تستقبل حديقة الحيوانات بالعين زوارها بأوقات جديدة وبشكل يومي من الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة الثامنة مساءً بتجارب ومغامرات مشوقة ابتداءً من أول اكتوبر المقبل مع الالتزام بجميع الإجراءات الوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد /كوفيد-19/

  • جهاز صيني لكشف فيروس كورونا بـ30 دقيقة

    اكتشاف وباء كوفيد-19 في 30 دقيقة... تطوّر شركة صينية "أسرع آلة في العالم" لاختبارات فيروس كورونا وتخطط لغزو أوروبا وأميركا

  • آخر أخباره....رابح صقر على شاطئ الرأس الأبيض

    بعد عمرو دياب وحسين الجسمي وماجد المهندس، أحيا رابح صقر حفلا فنيا جديدا على شاطئ الرأس الأبيض خاص بركاب "كروز السعودية" ضمن فعاليات "أبحر في الصيف" (روح السعودية)

  • غرامة "مليونية" لأكبر مدينة ترفيه أسترالية

    فرضت السلطات الأسترالية غرامة قدرها 3.6 ملايين دولار محلي (2.55 مليون دولار أميركي) على شركة أسترالية تملك أكبر مدينة ترفيه في البلاد وجاءت الغرامة بسبب إخفاق المتنزه في اتباع إجراءات السلامة التي تحافظ على حياة الزائرين، الأمر الذي تسبب بمقتل أربعة أشخاص سنة 2016.

  • هاري وميغان في مسلسل واقعي

    رد الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل، سريعا، على تقارير "مثيرة للجدل" أفادت بأنهما سيلعبان دوري البطولة في مسلسل واقعي، يرصد قصة حياتهما، ويبث على منصة "نتفليكس" الامر الذي نفاه المتحدث باسم دوق ودوقة ساسكس.

أخبار محلية