هلا مدريد! دبي باركس آند ريزورتس تفتتح أول منتزه ترفيهي في العالم يحمل اسم ريال مدريد

وقعت دبي باركس آند ريزورتس، ونادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، شراكة حصرية متعددة السنوات لافتتاح أول تجربة ترفيهية للنادي في العالم في أكبر وجهة ترفيهية متكاملة في الشرق الأوسط.

يعد فريق ريال مدريد من أشهر أندية كرة القدم في العالم، إذ يحفل سجله بأعلى عدد من الإنجازات المحلية والعالمية، حيث نال لقب "أفضل نادي في القرن العشرين" من الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا). ويعتبر متنزه دبي باركس آند ريزورتس أول وجهة ترفيهية في العالم تعلن عن مثل هذه الشراكة الهامة مع ريال مدريد.
تقدم التجربة الجديدة فرصة رائعة لعشاق "الساحرة المستديرة"، ومحبي الرياضة، والعائلات والأطفال من جميع الأعمار لدخول أجواء أعظم فريق كرة قدم في العالم، والتعرف عن كثب على ثقافة هذا النادي العريق، حيث سيستمتع الضيوف بعروض سمعية وبصرية مبهرة، وتجارب وألعاب تفاعلية، ووجهات ترفيهية مميزة؛ مستوحاة من الروح والشغف والنجاح التي جعلت من ريال مدريد «نادي القرن».
ومن المقرر افتتاح هذه التجربة الجديدة، التي توضع اللمسات الأخيرة على تصميماتها حالياً، خلال الربع الأخير من عام 2023، حيث ستضم مجموعة من الوجهات الترفيهية المستوحاة من عالم ريال مدريد مثل المتحف، وألعاب الركوب، وألعاب كرة القدم المهارية، ومنافذ المأكولات والمشروبات، ومتاجر التجزئة التي ستزخر بتذكارات مميزة من مسيرة الفريق الحافلة بالتألق والنجاحات.

وسيتم الإعلان عن المزيد من التفاصيل خلال الأشهر القليلة القادمة، والتي تشمل معلومات عن الأفعوانيات الفريدة، والفعاليات المميزة، والرياضات التفاعلية، والتجارب المثيرة التي ستغدو جزءاً من هذه الوجهة الجديدة. 
وقال فيرناندو إروا، الرئيس التنفيذي، دبي القابضة للترفيه: "يسرنا أن نضيف هذا المشروع الطموح إلى المشهد الترفيهي المميز والمزدهر في دبي، ونحن سعداء باختيار نادي ريال مدريد الشهير لـ دبي باركس™ آند ريزورتس شريكاً مفضلاً لهم، في وقت نواصل فيه استقطاب أفضل العلامات الترفيهية العالمية إلى المنطقة. ويعد ريال مدريد من ألمع فرق كرة القدم وأكثرها شهرة في العالم، بما يمتلكه من سجل حافل بالإنجازات، وقاعدة جماهيرية واسعة في جميع أنحاء العالم. ونتطلع لمنح عشاق الرياضة والعائلات والأطفال تجارب جديدة ومبتكرة، ودعم مجتمع الشباب المليء بالنشاط والحيوية في جميع أنحاء دولة الإمارات، فهذا المشروع الجديد يجسد رؤيتنا في المساهمة بتعزيز مكانة دبي وجهةً رائدة ومتميزة للسياحة العالمية."
 

More from منوعات

  • استنساخ وزير في اليابان

    أطلقت الوكالة اليابانية للعلم والتكنولوجيات نسخة روبوتية لوزير الإصلاح الإداري الياباني تارو كونا وقالت إن التوأم السيبراني ليس نسخة روبوتية عادية للإنسان فحسب بل وأفضل نسخة ذات قدرات بدنية وذهنية

  • متحف المستقبل يعلن عن تمديد ساعات العمل

    أعلن متحف المستقبل عن تمديد ساعات عمله وإتاحة الفرصة للضيوف لزيارة المتحف حتى الساعة الـ 19.30 اعتباراً من يوم الأربعاء الموافق لـ 30 نوفمبر الجاري، وذلك استجابة لارتفاع الطلب من الزوار. 

  • واتساب يطرح ميزة إرسال الرسائل لنفسك

    بدأ تطبيق واتساب بطرح ميزة تتيح لك إرسال رسائل لنفسك، وستتوفر هذه الخاصة لمستخدمي أندرويد وios.

  • ناسا تنشر صوراً مذهلة وغير مسبوقة لكوكب المشتري

    نشرت وكالة الفضاء الأميركية "ناسا" صوراً جديدة مذهلة لكوكب المشتري وفرها التلسكوب الفضائي جيمس ويب ويظهر فيها قمران صغيران وحلقات مشوشة وقطبان متوهجان

  • حزن في السودان.. تفاصيل حادثة افتراس أسد لطفلة

    أثار موت طفلة سودانية تبلغ من العمر عشر سنوات في حادث مأساوي بعد أن هاجمها أحد الأسود في حديقة حيوان تابعة لشرطة حماية الحياة البرية في مدينة "الدندر" موجة من الحزن في أوساط السودانيين حيث أدت الجروح الكبيرة والغائرة إلى وفاة الطفلة في الحال

أخبار محلية

  • محمد بن راشد يستقبل وزير الدفاع الأفغاني بالإنابة

    استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، اليوم معالي الملا محمد يعقوب وزير الدفاع الأفغاني بالإنابة، في قصر زعبيل في دبي.

  • الإمارات ترحب بالاتفاق السياسي في السودان

    رحبت دولة الإمارات بالاتفاق السياسي الإطاري الذي توصلت إليه الأطراف السودانية، لاستكمال المرحلة الانتقالية، بما يعزز استقرار جمهورية السودان الشقيقة وازدهارها.

  • محمد بن راشد يكرم الفائزين بجائزة محمد بن راشد للمعرفة

    كرم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، اليوم، الفائزين بجائزة محمد بن راشد للمعرفة التي أثرت مشاريعهم العلمية والمعرفية مسيرة البشر العلمية وأثَّرت فيها.

  • الإمارات تطلق مبادرة 100 شركة من المستقبل

    أطلقت وزارة الاقتصاد ومكتب التطوير الحكومي والمستقبل، مبادرة "100 شركة من المستقبل"، بالتزامن مع اليوم العالمي للمستقبل، والتي تستهدف 100 شركة ستشكل اقتصاد مستقبل الإمارات، من خلال تسليط الضوء بشكل سنوي، على أفضل 100 شركة صاعدة، من شأنها تعزيز جاهزية الدولة للمستقبل، وتنافسية قطاعات اقتصاد المستقبل في الإمارات.