"مفاجآت صيف دبي" تواصل فعالياتها و عروضها المميزة

تواصل "مفاجآت صيف دبي" فعالياتها وعروضها المميزة في مختلف أنحاء المدينة لتتيح لسكان وزوار دبي فرصة الاستمتاع بأوقاتهم خلال أشهر الصيف.

وتقدم" مفاجآت صيف دبي 2022 "- التي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة و تستمر حتى 4 سبتمبر المقبل - مجموعة من العروض الترفيهية الحية و العروض الترويجية و التخفيضات في مختلف مراكز التسوق إضافة إلى عروض الإقامة الفندقية والمطاعم وغيرها .

و يقدم عدد من الفنانين الكوميديين عروضا ترفيهية حية في عدد من الوجهات إلى جانب عروض موسيقى" الهيب هوب " وغيرها .

وتلقى "مفاجآت صيف دبي" دعماً من الراعي الرئيسي بطاقة "ماستركارد راك بنك" وعدد من الشركاء الإستراتيجيين ممثلين في مجموعة الفطيم "دبي فستيفال سيتي مول وفستيفال بلازا" و"السيف" ومجموعة الزرعوني "ميركاتو" ومجموعة عبد الواحد الرستماني و"بلوواترزو "و"سيتي ووك" ومركز دبي المالي العالمي وطيران الإمارات و"إينوك" و"اتصالات" و "لا مير" وماجد الفطيم "مول الإمارات وسيتي سنتر مردف وسيتي سنتر ديرة" ونخيل" ابن بطوطة مول وذي بوينت ونخيل مول وسوق التنين 2" و"ذا بييتش" و"ذا أوتلت فيليدج".

More from منوعات

أخبار محلية

  • "أغذية" تنفذ استحواذات بــ2.3 مليار درهم وتدشن مصنعها في السعودية 2023

    قال آلان سميث، الرئيس التنفيذي لمجموعة أغذية، إن القيمة الإجمالية لعمليات الاستحواذ التي نفذتها المجموعة تجاوزت 2.3 مليار درهم العام الماضي، فيما يجري العمل حالياً على صفقة استحواذ جديدة في مصر إضافة إلي التوسع في المملكة العربية السعودية بما يتماشى مع الهدف المتمثل في ريادة السوق الإقليمية لقطاع الأغذية والمشروبات بحلول 2025.

  • تقرير بريطاني: دبي رائدة في استقطاب «المُتنقلين الرقميين»

    ذكرت مجلة «إف دي آي انتليجنس» البريطانية أن دبي تُعد رائدة إقليمياً وعالمياً في استقطاب الأشخاص الموهوبين والمتمتعين بقدرات خاصة في مجال التقنية، وبصفة خاصة قطاع الرقمنة، ليقيموا بها ويُمارسوا منها أعمالهم التقنية اليومية عن بُعد، فيما يُعرف باسم «المُتنقلين الرقميين».

  • بلدية عجمان تفتتح التقاطع الواقع على شارع الشيخ عمار في منطقة التلة

    افتتحت دائرة البلدية والتخطيط بعجمان التقاطع الواقع على شارع الشيخ عمار بالقرب من مجمع المدارس في منطقة التلة، بعد الانتهاء من تطويره وتنفيذ شبكة الصرف المطري وتركيب الإشارات المرورية.

  • تنويه مهم من سفارة الإمارات في يريفان

    أهابت سفارة الإمارات في يريفان جميع المواطنين المتواجدين في جمهورية أرمينيا  أخذ الحيطة بسبب حدوث انفجار في سوق الجملة في سورمالو، وضرورة الابتعاد عن المنطقة واتباع التعليمات الصادرة عن السلطات الأرمينية.