مصر.. تسمم جماعي بسبب "حلوى الزفاف"

getty

أفادت وسائل إعلام مصرية، الاثنين، بتسمم عشرات المدعوين على إحدى حفلات الزفاف في محافظة الغربية شمالي البلاد، وذلك عقب تناولهم "وجبة فاسدة".

واتضح أن الوجبة الفاسدة هي (حلوى الجاتو)، التي بمجرد أن تناولها المدعوون، شعروا بحالة إعياء، فتم استدعاء سيارات الإسعاف التي نقلت ما يقرب من 30 مدعوا.

وبحسب ما نشرت مواقع إخبارية مصرية، فقد تم إبلاغ الشرطة بحالات التسمم بعد تناولهم حلوى الزفاف الذي أقيم "في قرية سياحية مشهورة".

وانتقلت الشرطة إلى مكان الحادث، حيث تتحرى إدارة البحث الجنائي ظروف وملابسات الواقعة، بينما لم تصدر أي بيانات أولية صحية أو أمنية بشأن حالات التسمم. 

More from منوعات

  • دراسة تنسف "خرافة الشخير".. و74 شخصا يكشفون الحقيقة

    لطالما ساد اعتقاد أن الشخير يؤدي إلى نوم سيئ ويقود في النهاية إلى شعور بالتعب بعد الاستيقاظ، لكن دراسة حديثة نسفت هذه النظرية. وشملت الدراسة التي أجراها معهد تورنتو لإعادة التأهيل في كندا، 74 شخصا تطوعوا من أجل تحقيق غاية الدراسة

  • كوب الشاي.. ماذا يفعل بدماغ الإنسان؟

    كثر الحديث في الآونة الأخيرة عن فوائد القهوة الصحية، بصرف النظر عن عدد الأكواب أو الفناجين التي يمكن أن يتناولها الناس من القهوة.

  • أب ينتحر يوم زفاف ابنته.. بأغرب طريقة

    انتحر جون إيفانز وهو أب لثلاث فتيات، يبلغ من العمر 59 عاما، بتفجير منزله في مدينة بيتسبيرغ بولاية بنسلفانيا الأميركية، في يوم زفاف ابنته، حسبما ذكرت صحيفة بريطانية، الأحد.

  • السجائر الإلكترونية.. أشد ضررا مما تعتقد

    بالرغم من انخفاض عدد المدخنين حول العالم، إلا أن ظاهرة السجائر الإلكترونية في ارتفاع قياسي، وأظهرت دراسة جديدة أن ضررها يؤثر حتى على الأسنان.

  • بالصور.. لماذا يثير آيفون 11 برو "فوبيا الثقوب"؟

    من بين جميع الضغوط التي تواجهها شركة أبل مع إطلاق هاتفها الذكي الجديد "آيفون 11" تكمن المخاوف بشأن انخفاض مبيعات الأجهزة، لكن لم يخطر ببالها أن تتعرض لأزمة مختلفة تماما وهذه المرة ناجمة عن إثارة شكل من أشكال الرهاب أو الخوف.

أخبار محلية