محمد عساف يفاجيء الجمهور بزواجه

انتشرت صور من حفل زفاف المطرب الفلسطيني، محمد عساف، حيث لم يعلن المطرب بنفسه عن الخبر. وقد نشرت وسائل إعلام تفاصيل عن العروس وحفل الزفاف الذي أقيم بحضور محدود.

وأكدت وسائل إعلام محلية أن العروس من خارج الوسط الفني والاعلامي وتحمل الجنسية الفلسطينية وتُدعى ريم عودة. وأكد خبر زواج نجم “آراب أيدول”، مواطنه المغني الشعبي قاسم النجار، وذلك من خلال صورة جمعتهما عبر صفحته في “فيسبوك”، حيث نشر صورة تجمعه بعساف وهنأه على الزواج قائلاً: “وأخيرا خبر حلو بالـ2020 أبارك لصديقي وأخي محمد عساف بمناسبة زواجه بارك الله لكما وجمع بينكما على الخير والسعادة”. وبحسب مصادر فنية مؤكدّة فإن العروس ريم عودة تحمل الجنسية الفلسطينية وهي من أبناء مدينة غزة. ووالد الفتاة ريم عودة فلسطيني الجنسية عاش وتربى في غزة وهاجر إلى بعض الدول الأوروبية وبسبب هذا كانت زيجته من الدنمارك، وفقاً لموقع "فوشيا". وتبلغ ريم عودة من العمر 22 عامًا وهي من مواليد عام 1998 أي أنها تصغر محمد عساف بنحو 9 أعوام حيث يبلغ من العمر 31 عامًا. وكانت ريم عودة تعيش فترة الطفولة في السعودية رفقة والدها حتى تُوفي والدها فانتقلت للعيش مع والدتها في الدنمارك. وبحسب المعلومات الفنية المتاحة فإن محمد عساف التقى ريم عودة العام الماضي ودارت بينهما قصة حب قاربت الثمانية أشهر حتى قرر الزواج منها. وأوضحت أن إقامة حفل الزفاف تم مطلع الشهر الجاري وتحديدًا يوم 1 أغسطس في سرية تامة ولم يكن الحضور كبيرًا وشمل المقربين فقط وأفراد عائلتي الزوجين.

More from منوعات

  • حديقة الحيوانات بالعين تستقبل زوارها بأوقات جديدة

     تستقبل حديقة الحيوانات بالعين زوارها بأوقات جديدة وبشكل يومي من الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة الثامنة مساءً بتجارب ومغامرات مشوقة ابتداءً من أول اكتوبر المقبل مع الالتزام بجميع الإجراءات الوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد /كوفيد-19/

  • جهاز صيني لكشف فيروس كورونا بـ30 دقيقة

    اكتشاف وباء كوفيد-19 في 30 دقيقة... تطوّر شركة صينية "أسرع آلة في العالم" لاختبارات فيروس كورونا وتخطط لغزو أوروبا وأميركا

  • آخر أخباره....رابح صقر على شاطئ الرأس الأبيض

    بعد عمرو دياب وحسين الجسمي وماجد المهندس، أحيا رابح صقر حفلا فنيا جديدا على شاطئ الرأس الأبيض خاص بركاب "كروز السعودية" ضمن فعاليات "أبحر في الصيف" (روح السعودية)

  • غرامة "مليونية" لأكبر مدينة ترفيه أسترالية

    فرضت السلطات الأسترالية غرامة قدرها 3.6 ملايين دولار محلي (2.55 مليون دولار أميركي) على شركة أسترالية تملك أكبر مدينة ترفيه في البلاد وجاءت الغرامة بسبب إخفاق المتنزه في اتباع إجراءات السلامة التي تحافظ على حياة الزائرين، الأمر الذي تسبب بمقتل أربعة أشخاص سنة 2016.

  • هاري وميغان في مسلسل واقعي

    رد الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل، سريعا، على تقارير "مثيرة للجدل" أفادت بأنهما سيلعبان دوري البطولة في مسلسل واقعي، يرصد قصة حياتهما، ويبث على منصة "نتفليكس" الامر الذي نفاه المتحدث باسم دوق ودوقة ساسكس.

أخبار محلية