محامية القتيل تطالب زوج نانسي عجرم بإعادة تمثيل الجريمة

البيان

طالبت محامية الشاب السوري محمد الموسى الذي قتل على يد زوج الفنانة نانسي عجرم الدكتور فادي الهاشم، بإعادة تمثيل الجريمة.

وقالت  المحامية رهاب البيطار عبر حسابها على «تويتر» إنها «تقدمت بطلب للقضاء اللبناني لإعادة تمثيل جريمة القتل» التي وقعت الشهر الماضي.

وأكدت: «طعنا بكل الإجراءات التي تمت بملف القضية قبل وصول الملف إلى قاضي التحقيق تحت بند الإدعاء عليهم أمام القضاء، وتقدمنا إلى قاضي التحقيق الأول في جبل لبنان نقولا منصور بطلب إعادة تمثيل الجريمة في فيلا نانسي عجرم حيث مسرح الجريمة».

More from منوعات

أخبار محلية

  • المجلس الوطني الاتحادي يوافق على مشروعي قانونين اتحاديين

     وافق المجلس الوطني الاتحادي خلال جلسته الخامسة من دور انعقاده العادي الأول للفصل التشريعي السابع عشر، التي عقدها اليوم بمقر المجلس بأبوظبي، برئاسة معالي صقر غباش رئيس المجلس، على مشروعي قانونين اتحاديين بشأن تعديل بعض أحكام القانون الاتحادي رقم 18 لسنة 1981 بشأن تنظيم الوكالات التجارية، وبشأن تنظيم المخزون الاستراتيجي للسلع الغذائية في الدولة، بعد أن عدل واستحدث عددا من موادهما وبنودهما، بما يجسد حرص المجلس على المساهمة في تطوير المنظومة التشريعية في الدولة في العديد من القطاعات الرئيسية الدعمة لمسيرة التنمية الشاملة المتوازنة.

  • محمد بن راشد يكرم عددا من رجالات الرعيل الأول ممن نظموا وأشرفوا على جناح الدولة بمعارض إكسبو

    كرم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" في قصر سموه في زعبيل ظهر اليوم بحضور سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي .. عددا من رجالات الرعيل الأول الذين نظموا و أشرفوا على جناح دولة الإمارات العربية المتحدة في معارض إكسبو العالمية التي استضافتها العديد من الدول حول العالم منذ 1970 إلى العام 2020 .

  • برعاية محمد بن زايد.. انطلاق النسخة الأكبر من معرضي "يومكس " و"سيمتكس" الأحد المقبل

     تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة أعلنت شركة أبوظبي الوطنية للمعارض "أدنيك" إكتمال الاستعدادات اللازمة لإنطلاق الدورة الرابعة من معرض الأنظمة غير المأهولة "يومكس 2020" ومعرض المحاكاة والتدريب "سيمتكس 2020" اللذين يقامان خلال الفترة من 23 إلى 25 فبراير الجاري.

  • نهيان بن مبارك يفتتح مهرجان هاي أبوظبي في منارة السعديات الثلاثاء المقبل

    يفتتح معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح الثلاثاء المقبل الموافق 25 من فبراير الجاري مهرجان هاي ابوظبي العالمي والذي تنظمه وزارة التسامح بالتعاون مع مؤسسة الهاي للفنون والآداب البريطانية بمنارة السعديات في أبوظبي ويستمر على مدى 4 أيام بمشاركة 99 كاتبا ومفكرا وفنانا عالميا ونخبة من الحاصلين على جوائز نوبل والبوكر في الرواية.