محامية القتيل تطالب زوج نانسي عجرم بإعادة تمثيل الجريمة

البيان

طالبت محامية الشاب السوري محمد الموسى الذي قتل على يد زوج الفنانة نانسي عجرم الدكتور فادي الهاشم، بإعادة تمثيل الجريمة.

وقالت  المحامية رهاب البيطار عبر حسابها على «تويتر» إنها «تقدمت بطلب للقضاء اللبناني لإعادة تمثيل جريمة القتل» التي وقعت الشهر الماضي.

وأكدت: «طعنا بكل الإجراءات التي تمت بملف القضية قبل وصول الملف إلى قاضي التحقيق تحت بند الإدعاء عليهم أمام القضاء، وتقدمنا إلى قاضي التحقيق الأول في جبل لبنان نقولا منصور بطلب إعادة تمثيل الجريمة في فيلا نانسي عجرم حيث مسرح الجريمة».

More from منوعات

  • لمسة الوالدين.. ماذا تفعل بمخ رضيعهما؟

    كشف بحث جديد أن الأطفال حديثي الولادة الذين يخضعون لفحص الدم عن طريق وخز عقب القدم يكون لديهم استجابة أقل لإشارات الألم في أمخاخهم وذلك إذا حملهم أحد الوالدين وكان هناك تلامس مباشر.

  • "أسمن رجل في العالم" سنة 2017 يتغلب على كورونا

    تغلب المكسيكي خوان بدرو فرانكو صاحب لقب "أسمن رجل في العالم" في موسوعة غينيس للأرقام القياسية سنة 2017 على كوفيد-19 بعد شهر على إصابته بالفيروس علماً أنه يزن اليوم نحو 200 كيلوغرام.

  • ممثل هوليوودي يستعد لدخول عالم الكرة

    يستعد الممثل الكندي رايان رينولدز لدخول عالم كرة القدم كمستثمر في ناد ويلزي وكشفت تقارير أن الممثل يعد مستثمرا محتملا لنادي "ريكسهام" الذي يلعب حاليا في الدرجة الخامسة بالدوري الوطني الإنجليزي.

  • قيمة جائزة نوبل تزيد 110 آلاف دولار

    قال رئيس المؤسسة التي تشرف على منح جوائز نوبل اليوم الخميس إن الفائزين بالجائزة هذا العام سيتلقون مليون كرونة إضافية (110 آلاف دولار).وذكرت صحيفة (داجنس إندستري) اليومية أن قيمة الجائرة ستزيد إلى عشرة ملايين كرونة هذا العام.

  • ديزني ترجئ طرح "الأرملة السوداء" إلى العام المقبل

    أرجأت شركة ديزني طرح فيلم الأبطال الخارقين (بلاك ويدو) "الأرملة السوداء" وفيلم المخرج ستيفن سبيلبرغ (وست سايد ستوري) "قصة الحي الغربي" إلى عام 2021.

أخبار محلية