عبدالله الرويشد للجمهور: نلتقي الليلة تحت سقف إكسبو 2020 دبي

"أمسية خليجية كلاسيكية".. هكذا يمكن وصف حفل الفنان الكويتي عبد الله الرويشد، الذي يقف الليلة على مسرح اليوبيل، ليقدم لجمهوره وزوار معرض إكسبو 2020 دبي تشكيلة من أغنياته. ومع بدء العد التنازلي للأمسية الكلاسيكية، حرص الفنان عبد الله الرويشد عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي على ابقاء حبل التواصل مع جمهوره مشدوداً، فعدا عن إعادته لجملة التغريدات التي أطلقها معرض إكسبو 2020 دبي على حسابه الرسمي في تويتر، كتب الرويشد: "في دبي ملتقى العالم، وتحت سقف إكسبو نلتقي في حفل غنائي على منصة اليوبيل" ليؤكد من خلال تغريدته إنه "بانتظار جمهوره".

في الوقت نفسه، لم يغض الرويشد الطرف عن تغريدة الفنانة الإماراتية أحلام، والتي أطلقتها عبر "تويتر"، حيث رحبت فيها بالرويشد، وكتبت: "الله الله ... ينورنا بو خالد الغالي عبد الله الرويشد في اكسبو 2020 دبي .. فناننا الكبير"، مشيرة إلى رغبتها بحضور الحفل. ترحيب أحلام بالرويشد لم يمر مرور الكرام، حيث بادلها القول: "هذا نورك ونور بلادك يا بنت زايد .. حضورك يشرفني .. يا مرحبا مليون .. وهذه الساعة المباركة".

الرويشد وقبيل حفله في "اكسبو 2020 دبي"، كان قد تحول إلى حديث رواد التواصل الاجتماعي بعد تداول مقطع مصور يجمع "سفير الأغنية الخليجية" مع نجل الوكيل المساعد للأنشطة التربوية، محمد فيصل المقصيد، والذي رسم فيه الضحكة على وجه كل من تابعه، ليغمر رواد التواصل الاجتماعي الرويشد، بقولهم "كبير يا أبو خالد بأخلاقك قبل فنك".

More from منوعات

أخبار محلية

  • شرطة دبي.. 12 جائزة محلية وعربية وعالمية تحصدها منصة "إيفاد" الذكية

    أكد العميد الدكتور صالح مراد، مدير الإدارة العامة للموارد البشرية في شرطة دبي، أن منصة "إيفاد" الذكية، ومنذ تدشينها من قبل سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، رئيس المجلس التنفيذي، عام 2017، نجحت في الانتشار عالميا واستقطاب الطلبة من شرطة دبي وخارجها على مستوى الدولة، بوصفها منصة تفاعلية تعليمية ذكية أحدثت تأثيرا فعالا بقوة مبادراتها ومحتواها الثري، لتغدو نموذجاً رياديا تتطلع إليه هيئات وجهات حكومية وخاصة لتأهيل الدارسين لديها.

  • الطقس المتوقع غدا

    يتوقع المركز الوطني للأرصاد أن يكون الطقس غداً صحوا بوجه عام وغائما جزئياً أحياناً، ورطبا ليلاً وصباح الإثنين مع احتمال تشكل الضباب أو الضباب الخفيف على بعض المناطق الساحلية والداخلية خاصة غرباً، والرياح خفيفة إلى معتدلة السرعة.

  • محمد بن راشد يستقبل رئيس وزراء روسيا الاتحادية ويبحث معه سبل تعزيز الشراكة الاستراتيجية بين البلدين

    استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" اليوم معالي ميخائيل ميشوستين، رئيس وزراء جمهورية روسيا الاتحادية الصديقة، وذلك في مقر إكسبو 2020 دبي.

  • الإمارات وفرنسا تؤكدان في بيان مشترك دعمهما جهود تعزيز السلام والاستقرار

    أكدت الإمارات وفرنسا التزامهما بدعم الجهود المبذولة لتعزيز السلام والاستقرار على الصعيدين الإقليمي والدولي وشددا على أن العمليات السياسية وبناء جسور التواصل من خلال الحوار لا تزال تمثل السبيل الأمثل لتحقيق حلول مستدامة للصراعات والنزاعات