توفي بفيروس كورونا بعدما شارك في "حفلة كوفيد" نظمها شخص مصاب

توفي أمريكي ثلاثيني في ولاية تكساس جراء فيروس كورونا المستجد بعدما أصيب به خلال حفلة "كوفيد بارتي" نظمها شخص مصاب على ما أفادت مسؤولة طبية في مستشفى محلي.

وأوضحت جاين أبلباي من مستشفى "ميثوديست هوسبيتال" في سان انطونيو "تقوم فكرة هذه السهرات على الاجتماع لمعرفة إن كان الفيروس فعليا وإن كانت العدوى ستنتقل إلى آخرين". وقد أصيب رجل ثلاثيني بالفعل خلال السهرة وتدهور وضعه إلى أن أدخل هذا المستشفى حيث توفي على ما قال المصدر نفسه. وروت جاين أبلباي ان المريض قال لممرضة كانت بجوار سريره "أظن أنني ارتكبت حماقة كنت أظن أن الفيروس خدعة إلا انه ليس كذلك. ظن انه شاب ولا يقهر ولن يتأثر بالمرض". وقالت الطبيبة "ما من أحد منا لا يقهر" مشيرة إلى أن عدة مرضى في العشرينات والثلاثينات موجودون الآن في المستشفى بسبب مضاعفات مرتبطة بمرض كوفيد-19. وفي ألاباما حذرت سلطات تسكالوسا مطلع تموز/يوليو من إقامة حفلات "كوفيد بارتي" التي تنظم بحضور مصاب أو مصابين عدة بهذا المرض. البيان.

More from منوعات

أخبار محلية

  • "مفاجآت صيف دبي" تطلق حملة "اكتشف صيفك"

    تواصل "مفاجآت صيف دبي 2020" تقديم أفضل الفعاليات والعروض للزوار والمقيمين من خلال إطلاق حملة "اكتشف صيفك" الجديدة والتي تتضمن مجموعة من المغامرات الحماسية وأفضل التجارب والعروض والأنشطة العائلية في مختلف أنحاء دبي هذا الصيف.

  • عبد الله المري يأمر بترقية شرطي رفض رشوة من أحد المطلوبين

    أمر معالي الفريق عبد الله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، بترقية الرقيب رعد قائد عبد الرحيم إلى رتبة رقيب أول، نظير أمانته في رفض رشوة تقدم بها أحد المطلوبين المقبوض عليهم في قضايا احتيال إلكتروني، ما يمثل نموذجاً مشرفاً لنزاهة رجل الشرطة وإخلاصه في عمله.

  • الإمارات .. واحة غناء مبدأها "الأمن والأمان" أساس "الرخاء والنماء"

    تنعم دولة الامارات العربية المتحدة بالأمن والسلام بفضل سياسات قيادتها الحكيمة القادرة على التجديد والتطور لتكتب صفحات مشرقة على جميع الأصعدة السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية .. فقد كان همها الأول منذ عقود "التنمية" كأولوية قصوى في مسيرة البناء الحضاري المتواصل.

  • توقعات بهطول الأمطار غدا

    توقع المركز الوطني للأرصاد أن يكون الطقس غدا غائما جزئياً بوجه عام إلى غائم أحياناً على بعض المناطق خاصة شرقاً وجنوباً، مع احتمال سقوط أمطار، والرياح خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً مثيرة للغبار والأتربة تؤدي إلى تدني مدى الرؤية الأفقية.