تفقد بيتها وعملها.. وتلد بعد دقائق في "الهواء الطلق"

getty

بعد لحظات من طردها من وظيفتها في الفندق، الثلاثاء الماضي، توجهت ريبيكا أتينو (20 عاما)، إلى حديقة عامة في العاصمة الكينية نيروبي، محملة بآلام المخاض وأسف الطرد من العمل.

ولم تجد الفتاة سوى حديقة عامة ملجأ لها، بعد أن طردها مالك المنزل الذي كانت تستأجره، قبل يوم فقط من طردها من العمل، بسبب عدم تسديدها إيجار البيت، وفق ما ذكر موقع "ستاندرد ميديا" البريطاني.

وبينما كانت أتينو لا تزال في الحديقة تحاول معرفة ما يخبئه لها المستقبل، شعرت بآلام المخاض، التي اشتدت عليها فجأة، حيث وضعت طفلها تحت شجرة في الحديقة بعد نحو 30 دقيقة من وصولها إليها.

ومن دون أي مساعدة من أحد، تمكنت أتينو من لف مولودها بمعطفها، إلى حين وصول سيارات الإسعاف التي طلبها أحد حراس الحديقة، حيث تم نقلها إلى المستشفى فوهي في حالة يرثى لها.

ولم تكن أتينو تتوقع ولادة طفلها، الذي أطلقت عليه اسم "الأمل"، في ذلك اليوم، إذ ذهبت مرتين لإجراء فحوصات ما قبل الولادة في إحدى المستشفيات، دون أن تشعر بآلام المخاض.

ويبقى مستقبل أتينو وطفلها مجهولا، خصوصا أنها لا تعمل وليس لها بيت، لكنها تشعر بالسعادة إلى حد ما لأنها تمكنت على الأقل من إنجاب طفلها، وهو بأمان الآن.

وقالت أتينو إن مديرها اتهمها بأنها "بطيئة جدا في العمل"، وكان يدفعها على الدوام لترك العمل، لكن لم يكن لديها أي مكان آخر تذهب إليه.

وأضافت أتينو أن حياتها انقلبت رأسا على عقب منذ انفصالها عن زوجها، ورحيلها إلى نيروبي حيث لا يوجد لها أي أقارب، معربة عن أملها في إيجاد وظيفة للبقاء هي وطفلها على قيد الحياة.

More from منوعات

  • المراهنات ترجح: "ديانا" جديدة بالعائلة البريطانية المالكة

    مع دخول ميغان ميركل زوجة الأمير البريطاني هاري مراحل الحمل الأخيرة، بدأت المراهنات والتكهنات حول جنس الرضيع المنتظر، ووزنه، وموعد ومكان الولادة.

  • الشيخة فاطمة: الأم هي القدوة في المجتمع والعنصر الأساسي فيه

    وجهت سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية التحية والتهنئة للأم الإماراتية ولكل أم في العالم تسعى لبناء أسرتها على القيم والمبادئ الأخلاقية .

  • غوغل تكشف إنجازها الجديد.. "العب الآن" دون تنزيل أي شيء

    أعلنت شركة غوغل أنها تعتزم إطلاق منصة ألعاب فيديو بث مباشر تسمى "ستاديا"، مما يجعلها قادرة على دخول مجال الأعمال الخاص بالألعاب التقليدية.

  • بيع حمامة بـ 1.4 مليون دولار

    بيعت حمامة تدعى أرماندو في مزاد ببلجيكا بسعر قياسي بلغ 1.25 مليون يورو " 1.4 مليون دولار" ، لتصبح بذلك أغلى حمامة في العالم.

  • جاكي شان: دبي مدينة تفي بوعودها

    أعرب النجم العالمي جاكي شان عن سعادته بالعودة مرة آخرى لدبي بعد ثلاث سنوات من زيارته الأولى، لتصوير جانب من فيلمه " فان جارد» أو" Vanguard " للمخرج العالمي ستانلي تونج و بالتعاون مع شركتي "شنغهاي ليكس إنترتينمنت" المحدودة، و"دبي الكاتراز" وبمشاركة نخبة من النجوم منهم يانغ يانغ وميا موكي ولون آي وزينجتينج تشو وجاكسون لو وميا وذلك بعد تجربته الناجحة الأولى التي استضافت دبي خلالها تصوير أجزاء من فيلمه "كونغ فو يوغا" في العام 2015.

أخبار محلية

  • محمد بن زايد يستقبل وزير الدفاع الصيني

    استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة اليوم في قصر الشاطئ معالي الفريق أول وي فنغ خه مستشار الدولة وزير الدفاع الوطني في جمهورية الصين الشعبية الصديقة

  • حرم حاكم رأس الخيمة تهنئ الشيخة فاطمة بنت مبارك بعيد الأم

    هنأت حرم صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة الشيخة هنا بنت جمعة الماجد سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية "أم الإمارات" بمناسبة عيد الأم

  • محمد بن زايد يستقبل رئيس سيراليون

    استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة اليوم في قصر الشاطئ فخامة الرئيس جوليوس مادا بيو رئيس جمهورية سيراليون الصديقة الذي يزور البلاد حاليا

  • شرطة أبوظبي: تفعيل اللوحات الإلكترونية على الطرق السريعة في الإمارة

    أعلنت شرطة أبوظبي بالتنسيق مع شركائها الاستراتيجيين تفعيل اللوحات الإلكترونية على الطرق السريعة في إمارة أبوظبي التي لاتوجد فيها أبراج ذكية ، لتنبيه السائقين لخفض السرعات المقررة حاليا على الطرق، أثناء الظروف الجوية غير المستقرة، والتي تشمل " الضباب والرياح والغبار والأمطار" وخفضها إلى 80 كم / ‏‏‏الساعة في حال انخفاض الرؤية عن 200 متر تقريبا.