الجزر السياحية الإندونيسية تفتح أبوابها أمام زوار 19 دولة من بينها الإمارات

قال مسؤول إندونيسي بارز إن بلاده أعادت اليوم فتح جزرها السياحية أمام زوار 19 دولة بعد استقرار في حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وأضاف أن الدول التي تم السماح لمواطنيها بالدخول هي السعودية والإمارات العربية المتحدة والكويت والبحرين وقطر والصين والهند واليابان وكوريا الجنوبية ونيوزيلندا وليختنشتاين وإيطاليا وفرنسا والبرتغال وإسبانيا والسويد وبولندا والمجر والنرويج.

وإن هذه الدول تعتبر مسيطرة على الجائحة في ظل نظام الإنذار المكون من أربع مستويات الخاص بمنظمة الصحة العالمية

كما يجب أن يكون لدى الزائرين شهادة تطعيم ضد كوفيد-19 مكتوبة باللغة الإنجليزية وإثبات اختبار "بي سي آر" سلبي بالإضافة إلى حجز فندق.

More from منوعات

  • انطلاق مهرجان الأضواء "ديوالي" بدبي

    انطلقت اليوم في دبي فعاليات مهرجان الأضواء "ديوالي" بمجموعة من الفعاليات الترفيهية والفنية والعروض الترويجية والتخفيضات الكبرى والعديد من الأنشطة والمفاجآت المتنوعة. ويشارك في المهرجان - الذي تنظمه مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة ويستمر حتى آواخر نوفمبر المقبل - العديد من المجتمعات والجاليات المقيمة مع ما تتضمنه من احتفالات مبهجة وعروض مميزة.

  • أول تعليق من الممثل بالدوين بعد حادث إطلاق النار

    أدلى الممثل الأميركي أليك بالدوين بأول تعليق له حول فاجعة قتله عن طريق الخطأ لمديرة التصوير في موقع فيلم جديد له كما أصاب المخرج باستخدام "مسدس الدعامة" الذي احتوى على طلقة نارية حقيقية بالخطأ وقال: أتعاون مع تحقيقات الشرطة لفهم كيف حدثت المأساة

  • تجربة ألمانية فريدة.. طهي سمك داخل الجليد في إكسبو 2020

    قدمت الشيف فرانشيسكا بوسو والطاهي الضيف الشيف روبرتو سيغورا، من شركة "ميلي" الألمانية المتخصصة في صناعة الأجهزة المنزلية، تجربة لزوار إكسبو 2020 دبي تضمنت طهي شريحة من سمك القد داخل قطعة من الجليد من غير تذويبها.

  • ذوبان الأنهار الجليدية في أفريقيا يدق ناقوس الخطر ويهدد حياة الملايين

    حذرت هيئة المناخ التابعة للأمم المتحدة اليوم من أن الأنهار الجليدية في شرق أفريقيا ستختفي خلال عقدين بينما سيواجه 118 مليون فقير ما يصاحب ذلك من آثار مثل القحط والفيضانات أو الارتفاع الكبير في درجات الحرارة وربما يؤدي تغير المناخ أيضا إلى انخفاض ثلاثة بالمئة من الناتج المحلي الإجمالي للقارة بحلول منتصف القرن.

  • روسيا تلاحق جوجل بغرامة تصل إلى 20 بالمئة من إيراداتها السنوية

    قالت روسيا اليوم إنها ستسعى هذا الشهر لتغريم شركة جوجل الأمريكية نسبة تصل إلى 20 % من إيراداتها السنوية في روسيا لتقاعسها مرارا في رصد محتوى تعتبره روسيا غير قانوني في أقوى مسعى تنتهجه موسكو حتى الآن لكبح شركات التكنولوجيا الأجنبية

أخبار محلية

  • "محمد بن راشد للفضاء" يعلن انطلاق الدورة الـ72 للمؤتمر الدولي للملاحة الفضائية غداً فى دبي

    تنطلق في دبي غداً "الاثنين" أعمال الدورة 72 للمؤتمر الدولي للملاحة الفضائية، الحدث الأكبر والأهم من نوعه في قطاع الفضاء الدولي، وتستمر لمدة خمسة أيام في مركز دبي العالمي للمعارض، وذلك في أول انعقاد للمؤتمر العالمي الكبير في المنطقة العربية، ويستضيفه مركز محمد بن راشد للفضاء، بالتعاون مع الاتحاد الدولي للملاحة الفضائية.

  • محمد بن راشد : أعرق مؤتمر ومعرض للفضاء في العالم ينطلق غداً في الإمارات

    أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله أن أعرق مؤتمر ومعرض للفضاء في العالم ينطلق غداً في دورته الـ 72 في الإمارات بمشاركة 110 دول  وكافة رؤساء وكالات الفضاء الدولية و4000 مشارك و100 شركة فضاء دولية. 

  • عدد من القضاة الجدد يؤدون اليمين القانونية أمام وزير العدل

    أدى اليمين القانونية أمام معالي عبدالله سلطان بن عواد النعيمي وزير العدل، عدد من القضاة الجدد، وذلك في ديوان الوزارة في أبوظبي، بحضور سعادة المستشار الدكتور سعيد علي بحبوح النقبي القائم بأعمال وكيل وزارة العدل، وسعادة المستشار جاسم سيف بوعصيبه مدير دائرة التفتيش القضائي.

  • نيابة الأموال العامة الاتحادية تباشر التحقيق في مخالفات شركة عقارية كبرى

    صرح المستشار د . حمد سيف الشامسي النائب العام للدولة بأن نيابة الأموال العامة الاتحادية تباشر تحقيقات موسعه مع مسؤولي شركة الاتحاد العقارية بناء على شكوى هيئة الأوراق المالية والسلع وما تضمنته من معلومات عن مخالفات مالية ارتكبها خليفة حسن على صالح الحمادي نائب رئيس مجلس إدارة الشركة وآخرين بالاشتراك مع بعض مسؤوليها، وشملت مخالفات تتعلق ببيع أحد الأصول العقارية للشركة بثمن يقل عن ثمنه الحقيقي والتحايل لإخفاء اسم المستفيد من شرائه بأوراق مزورة وأإساءة استعمال السلطة والغش والإضرار بمصالح الشركة ومساهميها بالدخول في استثمارات خارج الدولة وداخلها دون دراسة حقيقية مما كبدها خسائر مالية، ومخالفة مسؤ