الاتحاد للطيران الأولى "أوسطيا" من حيث دقة مواعيد الرحلات

/نالت الاتحاد للطيران المركز الاول على مستوى الشرق الاوسط من حيث دقة مواعيد الرحلات خلال الشهور السبعة الأولى من العام الجاري حيث بلغ معدل وصول الرحلات في الموعد نسبة 83.5 في المائة.

وأظهرت الأرقام والإحصائيات الجديدة الصادرة عن مؤسسة/ OAG /المتخصصة في بيانات ومعلومات الطيران أن الاتحاد للطيران هي شركة الطيران الوحيدة على صعيد منطقة الشرق الأوسط التي زاد متوسط دقة المواعيد على نسبة 80 في المائة خلال تلك الفترة.

كما أظهرت البيانات أن الاتحاد للطيران جاءت في المرتبة الرابعة والعشرين من حيث دقة مواعيد الرحلات على المستوى العالمي خلال شهر يوليو، وهو الشهر الذي يشهد ذروة السفر خلال فصل الصيف في منطقة الشرق الأوسط.

 وقال جون رايت، نائب الرئيس لشؤون المطارات العالمية وعمليات شبكة الوجهات في الاتحاد للطيران ان الناقلة تقدم خدمات عالية الجودة، وتمثل الموثوقية ودقة المواعيد أحد المحاور الرئيسية لما نقدمه من منتجات وخدمات.. و سنواصل السعي نحو الوصول إلى التفوق سواء في الأجواء أو الخدمات الأرضية، ويأتي هذا الإنجاز كدليل دامغ على أن الجهود التي نبذلها تأتي ثمارها وتصب في صالح ضيوفنا الكرام.

وجاءت أربع شركات في الشرق الأوسط ضمن قائمة OAG لأفضل خمسين شركة من حيث دقة مواعيد الرحلات وخلال شهر يوليو، ارتفع مستوى أداء الاتحاد للطيران بمعدل 10 نقاط عن المتوسط العام للمنطقة وأربعة في المائة عن أعلى شركة تليها على مستوى المنطقة.

تجدر الإشارة إلى أن التعريف العالمي المعتمد لدقة مواعيد الوصول والمغادرة يتراوح ضمن 15 دقيقة من المواعيد المجدولة المعلن عنها.

More from منوعات

  • بعد الفيديو الشهير.. عروس بيروت تكشف "ما حدث بعد الانفجار"

    لم تكن العروس اللبنانية إسراء السبلاني تعلم أن جلسة تصوير فرحتها بالزفاف ستتحول إلى كابوس، حين اقتحمت أصوات الانفجار في بيروت هدوء المكان، وحولت الفرحة إلى صدمة.

  • تويتر يتدخل بعد ما جرى لبايدن وأوباما وكيم كاردشيان

    قالت شركة تويتر، الأربعاء، إنها أصلحت مشكلة أمنية كانت تتيح للمتسللين الدخول إلى بيانات شخصية لبعض مستخدمي تويتر على الأجهزة العاملة بنظام أندرويد، من بينها الرسائل.

  • مخطط لتطوير القاهرة الخديوية.. وشوارع "للمشاة فقط"

    بعد الاستحسان الذي شهده مشروع تطوير ميدان التحرير وسط العاصمة، تدرس السلطات المصرية تخصيص شوارع للمشاة فقط في المنطقة التي تعرف بـ"القاهرة الخديوية".

  • جزيرة ياس أول وجهة في أبوظبي تحصل على ختم السفر الآمن

    أعلنت جزيرة ياس، الوجهة الترفيهية الرائدة في أبوظبي، عن حصولها على "ختم السفر الآمن" من المجلس العالمي للسفر والسياحة، بناءً على إجراءات وبروتوكلات السلامة والصحة العامة المتبعة، لتكون بذلك أول وجهة سفر آمنة في أبوظبي تحصل على هذا الاعتراف الدولي

  • خليفة سات" يُبدع صورة فسيفسائية لأبوظبي ودبي

    أعلن مركز محمد بن راشد للفضاء، اليوم، عن الانتهاء من تطوير خريطة محدثة لإمارتي أبوظبي ودبي باستخدام الصور الفضائية الحديثة عالية الدقة (صور فسيفسائية) عبر القمر الاصطناعي الإماراتي "خليفة سات"، حيث تم تجميع الصور في خريطة واحدة تعرف بــ"الموزاييك"، وهي عبارة عن مصفوفة من الصور الرقمية يتم تجميعها من خلال صور منفردة لرقع جغرافية مترامية الأطراف بغرض الحصول على صورة شاملة لمنطقة جغرافية معينة بدقة عالية.

أخبار محلية