الاتحاد للطيران الأولى "أوسطيا" من حيث دقة مواعيد الرحلات

/نالت الاتحاد للطيران المركز الاول على مستوى الشرق الاوسط من حيث دقة مواعيد الرحلات خلال الشهور السبعة الأولى من العام الجاري حيث بلغ معدل وصول الرحلات في الموعد نسبة 83.5 في المائة.

وأظهرت الأرقام والإحصائيات الجديدة الصادرة عن مؤسسة/ OAG /المتخصصة في بيانات ومعلومات الطيران أن الاتحاد للطيران هي شركة الطيران الوحيدة على صعيد منطقة الشرق الأوسط التي زاد متوسط دقة المواعيد على نسبة 80 في المائة خلال تلك الفترة.

كما أظهرت البيانات أن الاتحاد للطيران جاءت في المرتبة الرابعة والعشرين من حيث دقة مواعيد الرحلات على المستوى العالمي خلال شهر يوليو، وهو الشهر الذي يشهد ذروة السفر خلال فصل الصيف في منطقة الشرق الأوسط.

 وقال جون رايت، نائب الرئيس لشؤون المطارات العالمية وعمليات شبكة الوجهات في الاتحاد للطيران ان الناقلة تقدم خدمات عالية الجودة، وتمثل الموثوقية ودقة المواعيد أحد المحاور الرئيسية لما نقدمه من منتجات وخدمات.. و سنواصل السعي نحو الوصول إلى التفوق سواء في الأجواء أو الخدمات الأرضية، ويأتي هذا الإنجاز كدليل دامغ على أن الجهود التي نبذلها تأتي ثمارها وتصب في صالح ضيوفنا الكرام.

وجاءت أربع شركات في الشرق الأوسط ضمن قائمة OAG لأفضل خمسين شركة من حيث دقة مواعيد الرحلات وخلال شهر يوليو، ارتفع مستوى أداء الاتحاد للطيران بمعدل 10 نقاط عن المتوسط العام للمنطقة وأربعة في المائة عن أعلى شركة تليها على مستوى المنطقة.

تجدر الإشارة إلى أن التعريف العالمي المعتمد لدقة مواعيد الوصول والمغادرة يتراوح ضمن 15 دقيقة من المواعيد المجدولة المعلن عنها.

More from منوعات

أخبار محلية

  • لجان المجلس الوطني الاتحادي تبدأ اجتماعاتها لدراسة ما هو مدرج على جداول أعمالها

    بدأت لجان المجلس الوطني الاتحادي عقد اجتماعاتها اليوم ، بما يجسد حرص المجلس على سرعة تشكيل لجانه في جلسته الأولى من دور انعقاده العادي الأول للفصل التشريعي السابع عشر التي عقدها بتاريخ 14 نوفمبر 2019م، وذلك بهدف دراسة ومناقشة مشروعات القوانين والموضوعات العامة المدرجة على جداول أعمالها وإعداد تقاريرها بشأنها ورفعها للمجلس لمناقشتها في جلسة عامة بحضور ممثلي الحكومة.

  • سعود بن صقر يستقبل رائدي الفضاء الإماراتيين هزاع المنصوري وسلطان النيادي

    استقبل صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة ، بحضور سمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي ولي عهد رأس الخيمة ، اليوم، في قصر سموه بمدينة صقر بن محمد، رائدي الفضاء الإماراتيين هزاع المنصوري وسلطان النيادي يرافقهم سعادة حمد المنصوري، رئيس مجلس إدارة مركز محمد بن راشد للفضاء ومجموعة من موظفي المركز.

  • محمد بن زايد يستقبل رئيس زيمبابوي

    استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة اليوم ــ في متحف اللوفر ــ فخامة إمرسون منانغاغوا رئيس جمهورية زيمبابوي، الذي يزور دولة الإمارات لحضور " منتدى الأعمال الإفريقي العالمي " في دبي.

  • حالة عدم استقرار جوي مصحوبة بأمطار اعتبارا من اليوم

    توقع المركز الوطني للأرصاد حالة عدم استقرار جوي تبدأ على المناطق الغربية والبحر من مساء اليوم " الثلاثاء " وتتحرك باتجاه السواحل بما فيها مدينة أبوظبي والمناطق الشمالية، ثم تمتد على الداخلية والشرقية من الدولة.