الاتحاد للطيران الأولى "أوسطيا" من حيث دقة مواعيد الرحلات

/نالت الاتحاد للطيران المركز الاول على مستوى الشرق الاوسط من حيث دقة مواعيد الرحلات خلال الشهور السبعة الأولى من العام الجاري حيث بلغ معدل وصول الرحلات في الموعد نسبة 83.5 في المائة.

وأظهرت الأرقام والإحصائيات الجديدة الصادرة عن مؤسسة/ OAG /المتخصصة في بيانات ومعلومات الطيران أن الاتحاد للطيران هي شركة الطيران الوحيدة على صعيد منطقة الشرق الأوسط التي زاد متوسط دقة المواعيد على نسبة 80 في المائة خلال تلك الفترة.

كما أظهرت البيانات أن الاتحاد للطيران جاءت في المرتبة الرابعة والعشرين من حيث دقة مواعيد الرحلات على المستوى العالمي خلال شهر يوليو، وهو الشهر الذي يشهد ذروة السفر خلال فصل الصيف في منطقة الشرق الأوسط.

 وقال جون رايت، نائب الرئيس لشؤون المطارات العالمية وعمليات شبكة الوجهات في الاتحاد للطيران ان الناقلة تقدم خدمات عالية الجودة، وتمثل الموثوقية ودقة المواعيد أحد المحاور الرئيسية لما نقدمه من منتجات وخدمات.. و سنواصل السعي نحو الوصول إلى التفوق سواء في الأجواء أو الخدمات الأرضية، ويأتي هذا الإنجاز كدليل دامغ على أن الجهود التي نبذلها تأتي ثمارها وتصب في صالح ضيوفنا الكرام.

وجاءت أربع شركات في الشرق الأوسط ضمن قائمة OAG لأفضل خمسين شركة من حيث دقة مواعيد الرحلات وخلال شهر يوليو، ارتفع مستوى أداء الاتحاد للطيران بمعدل 10 نقاط عن المتوسط العام للمنطقة وأربعة في المائة عن أعلى شركة تليها على مستوى المنطقة.

تجدر الإشارة إلى أن التعريف العالمي المعتمد لدقة مواعيد الوصول والمغادرة يتراوح ضمن 15 دقيقة من المواعيد المجدولة المعلن عنها.

More from منوعات

  • دراسة تنسف "خرافة الشخير".. و74 شخصا يكشفون الحقيقة

    لطالما ساد اعتقاد أن الشخير يؤدي إلى نوم سيئ ويقود في النهاية إلى شعور بالتعب بعد الاستيقاظ، لكن دراسة حديثة نسفت هذه النظرية. وشملت الدراسة التي أجراها معهد تورنتو لإعادة التأهيل في كندا، 74 شخصا تطوعوا من أجل تحقيق غاية الدراسة

  • كوب الشاي.. ماذا يفعل بدماغ الإنسان؟

    كثر الحديث في الآونة الأخيرة عن فوائد القهوة الصحية، بصرف النظر عن عدد الأكواب أو الفناجين التي يمكن أن يتناولها الناس من القهوة.

  • أب ينتحر يوم زفاف ابنته.. بأغرب طريقة

    انتحر جون إيفانز وهو أب لثلاث فتيات، يبلغ من العمر 59 عاما، بتفجير منزله في مدينة بيتسبيرغ بولاية بنسلفانيا الأميركية، في يوم زفاف ابنته، حسبما ذكرت صحيفة بريطانية، الأحد.

  • السجائر الإلكترونية.. أشد ضررا مما تعتقد

    بالرغم من انخفاض عدد المدخنين حول العالم، إلا أن ظاهرة السجائر الإلكترونية في ارتفاع قياسي، وأظهرت دراسة جديدة أن ضررها يؤثر حتى على الأسنان.

  • بالصور.. لماذا يثير آيفون 11 برو "فوبيا الثقوب"؟

    من بين جميع الضغوط التي تواجهها شركة أبل مع إطلاق هاتفها الذكي الجديد "آيفون 11" تكمن المخاوف بشأن انخفاض مبيعات الأجهزة، لكن لم يخطر ببالها أن تتعرض لأزمة مختلفة تماما وهذه المرة ناجمة عن إثارة شكل من أشكال الرهاب أو الخوف.

أخبار محلية