أنطونيو بانديراس يعلن إصابته بفيروس كورونا في عيد ميلاده

أعلن الممثل الإسباني الشهير أنطونيو بانديراس، الاثنين، إصابته بفيروس كورونا الجديد (كوفيد-19).

أكد بانديراس، الذي اشتهر بدوره في أفلام مثل "ذا ماسك أوف زورو" و"فيلاديلفيا" و"إيفيتا" و"المحارب الـ13"، على تويتر إصابته بالفيروس في يوم احتفاله بعيد ميلاده الستين. وكتب بانديراس (60 عاما) على "تويتر": أود أن أضيف أنني بخير نسبيا، أنا فقط أشعر بإرهاق أكثر من المعتاد وأثق أنني سأتعافى في أقرب وقت ممكن.

More from منوعات

  • حديقة الحيوانات بالعين تستقبل زوارها بأوقات جديدة

     تستقبل حديقة الحيوانات بالعين زوارها بأوقات جديدة وبشكل يومي من الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة الثامنة مساءً بتجارب ومغامرات مشوقة ابتداءً من أول اكتوبر المقبل مع الالتزام بجميع الإجراءات الوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد /كوفيد-19/

  • جهاز صيني لكشف فيروس كورونا بـ30 دقيقة

    اكتشاف وباء كوفيد-19 في 30 دقيقة... تطوّر شركة صينية "أسرع آلة في العالم" لاختبارات فيروس كورونا وتخطط لغزو أوروبا وأميركا

  • آخر أخباره....رابح صقر على شاطئ الرأس الأبيض

    بعد عمرو دياب وحسين الجسمي وماجد المهندس، أحيا رابح صقر حفلا فنيا جديدا على شاطئ الرأس الأبيض خاص بركاب "كروز السعودية" ضمن فعاليات "أبحر في الصيف" (روح السعودية)

  • غرامة "مليونية" لأكبر مدينة ترفيه أسترالية

    فرضت السلطات الأسترالية غرامة قدرها 3.6 ملايين دولار محلي (2.55 مليون دولار أميركي) على شركة أسترالية تملك أكبر مدينة ترفيه في البلاد وجاءت الغرامة بسبب إخفاق المتنزه في اتباع إجراءات السلامة التي تحافظ على حياة الزائرين، الأمر الذي تسبب بمقتل أربعة أشخاص سنة 2016.

  • هاري وميغان في مسلسل واقعي

    رد الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل، سريعا، على تقارير "مثيرة للجدل" أفادت بأنهما سيلعبان دوري البطولة في مسلسل واقعي، يرصد قصة حياتهما، ويبث على منصة "نتفليكس" الامر الذي نفاه المتحدث باسم دوق ودوقة ساسكس.

أخبار محلية