أطفال يلتهمون "حلوى الحشيش"

تناول أطفال حلوى يعتقد أنها تحتوي على الحشيش في بريطانيا أدى إلى تعرضهم لأضرار صحية وقالت الشرطة إن 4 أطفال نقلوا إلى المستشفى بعد تعرضهم لـ"رد فعل عنيف" من جراء تناول الحلويات الضارة ويعتقد أنها ربما تكون قد أعطيت للأطفال في ملعب ترفيهي قريب

في واقعة غريبة، تناول أطفال حلوى يعتقد أنها تحتوي على الحشيش في بريطانيا، مما أدى إلى تعرضهم لأضرار صحية.

 

وقالت الشرطة إن 4 أطفال نقلوا إلى المستشفى، بعد تعرضهم لـ"رد فعل عنيف" من جراء تناول الحلويات الضارة.

وتم استدعاء الضباط إلى محل تجاري في باوند لين بمدينة إبسوم جنوبي بريطانيا، مساء السبت، ليجدوا 3 أطفال يتقيأون بشكل لا يمكن السيطرة عليه، ثم يفقدون الوعي.

وذكرت شبكة "سكاي نيوز" البريطانية أنه تم نقل فتاة (12 عاما) وصبي (12 عاما) وآخر يكبره بعام إلى المستشفى في سيارة إسعاف.

كما ذكرت الشبكة أنه تم نقل صبي ثالث يبلغ من العمر 12 عاما، يعتقد أيضا أنه تناول الحلويات، إلى المستشفى من قبل عائلته كإجراء احترازي.

وظل الأطفال الأربعة في المستشفى طوال الليل للمراقبة.

ويعتقد أن الحلويات ربما تكون قد أعطيت للأطفال في ملعب ترفيهي قريب، وقالت الشرطة إنها لا تملك "وصفا واضحا للحلويات المعنية".

لكنها قالت إنها تلقت تقريرا مماثلا مساء الجمعة، يتضمن "حلقات جيلي خضراء بنكهة التفاح. لحسن الحظ كان الشخص في تلك الحادثة أقل تضررا".

وقالت شاهدة عيان لشبكة "سكاي نيوز": "كان يوما عاديا وفجأة ظهرت سيارات إسعاف ورجال شرطة في الشارع. خرجت ورأيت صبيا صغيرا ملقى على الأرض وتحيط به الشرطة والمسعفون".

وأضاف رجل يعيش في الجوار: "رأيت سيارتين للشرطة وكان الطريق بأكمله مسدودا. كان الأمر مرهقا حقا. لم أكن أعرف ما الذي يجري".

وقال المحقق الرقيب لي ماركس، إن الضباط "يحاولون فهم ماهية هذه الحلويات، ومن أين أتت وماذا تحتوي. هذه الأنواع من المنتجات غير قانونية".

وتابع المحقق: "يمكن أن تبدو منتجات تجارية عادية، لكن لا ينبغي اعتبار ذلك علامة على أنها آمنة أو قانونية".

More from منوعات

  • إنقاذ حوت صغير علق في نهر التايمز ببريطانيا

    عكف رجال الإنقاذ الليلة الماضية على تحرير حوت صغير تقطعت به السبل في نهر التايمز جنوب غرب لندن حسبما أفادت وسائل إعلام محلية

  • حطام الصاروخ الصيني سيمر هذه الليلة 4 مرات فوق الوطن العربي

    كشف مركز الفلك الدولي عن آخر تطورات الصاروخ الصيني الفضائي Long March 5B "لونج مارش 5 بي"، وقال إن حطام الصاروخ الصيني سيمر هذه الليلة أربع مرات فوق الوطن العربي.

  • أسعد خبر لعشاق البيتزا

    بعد أكثر من 100 عام على ابتكار الإيطالي رافايلي إسبوزيتو أشهر أنواع البيتزا في القرن 19 بمدينة نابولي ظهرت في روما ماكينة جديدة يمكنها تقديم شرائح البيتزا المخبوزة الطازجة في 3 دقائق فقط وبإمكانهم الاختيار من 4 أنواع و تكلفتها بين 4.5 و6 يورو

  • اختفت لشهور وعاشت على العشب والماء

    اختفت امرأة أميركية 5 أشهر فجرى البحث عنها وسط مخاوف من أن تكون قد أُصيبت بأذى ولكن المفاجأة وبحسب صحيفة غارديان البريطانية فإن المرأة التي اختفت بولاية يوتا تم العثور عليها وهي على قيد الحياة داخل خيمة في منطقة غابوية تقتاتُ على العشب والطحالب

  • حذاء يجعل حركة "المكفوفين" أكثر أمانًا

    قامت شركة تيك إنوفيشن النمساوية بإنتاج حذاء يحذر المكفوفين وضعاف البصر من العوائق التي تقابلهم خلال رحلاتهم اليومية بفضل المستشعرات فوق الصوتية ويهدف إلى جعل التنقل الشخصي للأشخاص المكفوفين وضعاف البصر أكثر أمانًا

أخبار محلية

  • "أدنوك" تقدم تبرعا ماليا لدعم برامج الهلال الأحمر الرمضانية

    قدمت شركة بترول أبوظبي الوطنية " أدنوك " تبرعا ماليا لدعم برامج الهلال الأحمر الإماراتي الرمضانية داخل الدولة هذا العام، المتمثلة في مشروع المير الرمضاني وإفطار الصائم الذي تضمن هذا العام توزيع الطرود الغذائية على الأسر المتعففة والشرائح العمالية، بدلا من إقامة الخيام الرمضانية بسبب الظروف الصحية الراهنة، كما خصصت أدنوك جزء من تبرعها لدعم مؤسسة الغدير للحرف الإماراتية التابعة للهيئة.

  • محمد بن زايد يتبادل التهاني بعيد الفطر مع أمير الكويت وولي عهده

    تبادل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة التهاني وأطيب التمنيات بمناسبة عيد الفطر المبارك..مع أخيه صاحب السمو الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت الشقيقة وسمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح ولي عهد دولة الكويت.

  • شرطة دبي تختتم فعاليات مهرجان "كن رياضيا"

    اختتمت القيادة العامة لشرطة دبي فعاليات المهرجان الرياضي "كن رياضيا" ضمن مبادرة الروح الإيجابية، بمشاركة أكثر من 4 آلاف شخص توافدوا ليكونوا جزءا من هذا الزخم الرياضي المجتمعي طوال شهر رمضان المبارك.

  • الإحاطة الإعلامية لحكومة الإمارات : إقامة صلاة عيد الفطر المبارك مع تطبيق الإجراءات الاحترازية

    كشفت الدكتورة فريدة الحوسني المتحدث الرسمي عن القطاع الصحي في الدولة عن إجراء دراسة بشأن فعالية التطعيم في الدولة أظهرت نتائجها أن الأشخاص غير المطعمين هم الأكثر عرضة للإصابة بمضاعفات خطيرة جراء "كوفيد-19" لذا يتعين على الجميع المبادرة بأخذ اللقاح تجنباً للإصابة بالفيروس ومضاعفاته.