أب ينتحر يوم زفاف ابنته.. بأغرب طريقة

getty

انتحر جون إيفانز وهو أب لثلاث فتيات، يبلغ من العمر 59 عاما، بتفجير منزله في مدينة بيتسبيرغ بولاية بنسلفانيا الأميركية، في يوم زفاف ابنته، حسبما ذكرت صحيفة بريطانية، الأحد.

وبحسب ما ذكرته الشرطة، فإن الأب المنتحر أشعل النيران في المنزل بعدما ألقى بالغاز في جميع أركانه، فتحطم المنزل بالكامل، وتحول لقنبلة مكبرة، وفقا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وبعد ساعات من البحث، عثرت فرق الإنقاذ على جثة الأب تحت الأنقاض التي أحدثها الانفجار ليلقي حتفه يوم زفاف ابنته لورين. وأكدت الشرطة أن الأب أقدم على الانتحار بتفجير المنزل.

وبحسب الصحيفة البريطانية، فقد علمت أسرته بالواقعة خلال حفل الزفاف.

وقال شهود عيان إنهم شاهدوا الأب واقفًا لساعات في الشارع أمام المنزل، ثم وقع الانفجار فهز معظم المنازل المجاورة.

وفي التحقيقات، أفاد بعض الجيران أن الرجل كان يعانى أزمات نفسية، بحسب ما أشار إليه رئيس شرطة إيدج وود، روبرت باين.

More from منوعات

  • ‫"الاتحاد" تكشف عن طلاء جديد لطائرة دريملاينر بتصميم لنادي مانشستر سيتي.‬

    احتفلت الاتحاد للطيران بوصول طائرة من طراز بوينغ دريملاينر ‬‪B787-9‬‫ تحمل تصميم طلاء لنادي مانشستر سيتي لكرة القدم وذلك احتفاءً بالشراكة بين الطرفين.‬ ‫وتم استلام الطائرة في أبوظبي في 18 أكتوبر 2019 وذلك قبل الرحلة الافتتاحية لمطار مانشستر سيتي الدولي وخلال مراسم الاستقبال للطائرة،

  • التدخين وسرطان الرئة.. دراسة تكشف "طوق نجاة محتملا"

    كشفت دراسة حديثة أن المدخنين الحاليين أو السابقين يمكنهم درء مخاطر الإصابة أو الوفاة بسرطان الرئة، إذا مارسوا التمارين الرياضية.

  • 16 ألف كيلومتر في 20 ساعة.. أطول رحلة في العالم تنتهي بسلام

    انتهت بسلام أطول رحلة طيران مدني في العالم، صباح الأحد، بعد تحليق استمر لنحو 20 ساعة متواصلة دون توقف.

  • تحذيرات من أسماك مفترسة بولاية أمريكية

    إذا ظننت أن السمكة التي اصطدتها هي سمكة رأس الأفعى، فحاذر أن تطلقها. اقتلها على الفور، ثم قم بتجميدها. تذكر جيداً أنها قادرة على البقاء على اليابسة أكثر من ثلاثة أيام". هذه التعليمات التحذيرية مصدرها دائرة الموارد الطبيعية في ولاية جورجيا الأمريكية بعد تلقيها 15 بلاغاً بالعثور على سمكة رأس الأفعى الشمالية (تشانا أرغوس)، وهي سمكة ذات جسم طويل ورقيق ورأس مسطح غريب، شديدة الافتراس مع شراهة هائلة

  • بيع لوحة "بارك دي برينس" بسعر قياسي

    بيعت لوحة كبيرة للرسام الفرنسي من أصل روسي، نيكولا دو ستال، بسعر 20 مليون يورو، إلى مواطن أوروبي خلال مزاد نظمته دار "كريستيز" في باريس، وهو ثمن قياسي لأحد أعمال الفنان.

أخبار محلية